رمضان 2020 مقالات

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 1

شوف مع اصحابك انت مين من شخصيات ب ١٠٠ وش مع تحدي انت مين من شخصيات مسلسل عصابة بـ 100 وش اللي قدمه في رمضان السنه دي اسر ياسين ونيللي كريم وكتير من النجوم اللي هنشوفهم في المقال ده .

عمر

العقل المدبر و قائد الشلة ابن الذوات و ابن الاصول الذي غدرت به الدنيا ،  الذي ينتظر الجميع رأيه و موافقته للتجمع او الذهاب الي اي مكان .

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 2

سكر

بنت البلد التي تمتاز بالجدعنه و تعتقد انها تعرف كل شئ ولا يستطيع احد خداعها و تفهم كل من حولها بسبب خبراتها الكثيرة بالحياة و لكنها أيضا ذات قلب طيب.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 3

رضوي

لوز العنب : صاحبة صاحبتها مصدر البهجة و الضحك و لكنها يعتمد عليها و يمكنها عمل المستحيل من أجل صديقتها و معها دائما علي الحلوة و المرة .

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 4

حماده 

المازر هاكر : خبير في  الكومبيوتر و اختراق الحسابات و التجسس علي من يريد فهو وحش التكنولوجيا و اذا ضاع بريدك الالكتروني او تمت سرقة حسابك فانت في امان لانه صديقك.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 5

نجلاء

مصدر الكآبة بين اصدقائها و كثيرة الشكوي و الكلام بمجرد وصولها في أي مجلس للبهجة فأعلم أن النكد سيبدأ.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 6

ماجي

تعشق السفر و التصوير و تحضر دوما هدايا لاصحابها و شخصيتها هوائية جدا من الممكن أن تنفق مليون جنيه في وقت قصير و تبدأ بطلب سُلفة مالية من اصدقائها.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 7

فتحي

خبير كمال الاجسام و العضلات و مدمن  المكملات الغذائية و لو وقعت في مشكله و دخلت في عراك فهو ملاذك الوحيد ليدافع عنك.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 8

سباعي

معشوق الجميع الفاشل و دائما يفسد خطط الأصحاب و ينسي موعد اللقاء و يتلقى العديد من الاتصال من أجل الوصول اليه و لكن لا يكتمل اي تجمع بدونه.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 9

سامح

هو شخص ضلالي و يعرف ذلك و يعترف به و متصالح مع ذلك اذا احتجت اليه في اي شئ سيفعله من أجلك و لكن المقابل سيكون غالي جداُ.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 10

زيزو

عاشق للسيارات و مجنون قيادة دوما تلجأ اليه اذا اردت توصيلة آمنة و سريعه و تتصلون به في الغالب في حالة احتياجكم لوسيلة مواصلات.

انت مين من شخصيات مسلسل ب 100 وش 11

د.عاطف امين
صيدلي محب و عاشق للسينما منذ طفولتي و اعتبرها هوايتي الوحيدة ، سعيد بتواجدي في مجتمع بيهايند لأشارك شغفي مع الجمهور الواعي المحب للسينما. افضل الافلام التي تحمل رسالة و معني خفي في طياتها ، و الافلام التي تحتوي علي فانتازيا رومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *