مقالات

السيناريوهات المتوقعه لفيلم Avengers: Endgame

مع صدور الاعلان الاول من فيلم Avengers: Endgame اردت ان اوضح لكم ما هو المتوقع ان يحدث بناء على النظريات والتوقعات المتاحة.

اقرأ ايضاً : ترتيب افلام افينجرز

موت الافنجر القدامى :

توقع بعض الجماهير موت جميع الافنجر القدامى فى معركتهم الأخيرة مع ” ثانوس ” فمن المعلوم انتهاء عقودهم جميعاً مع شركة مارفل ولا يوجد اى اخبار عن تجديد احداهم مما يدعنى فى توقع ان الجزء القادم هو الاخير للشخصيات القدامى وبداية مرحلة جديدة فى تاريخ مارفل السينمائي.

 

-تفاصيل اكثر عن حياة ” كابتن امريكا ” و ” ناتاشا رومينوف ” :

صرح مخرجى العمل والمؤلف بأن الجزء القادم سوف يحتوى جزءً منه على ماضى كلاً من شخصيتى ” كابتن امريكا ” و ” بلاك ويدو ” حيث انهم الشخصيتان التى لا نعرف ماذا حدث لهم بعد احداث ” الحرب الاهلية “.

عودة ” هوك اى ” :

-كما رأينا فى اعلان الفيلم عودة “هوك اى ” بشخصية مليئة بالبؤس فمن المتوقع ان تكون عائلتة قد قتلت كما قتل نص سكان الكوكب بسبب ” ثانوس ” كما ان من المتوقع 

عودتة بشخصية ” رونين ” وهو مقاتل يابانى يسعى الى الانتقام فهل سينضم الى الافنجر من جديد ليجد انتقامة من ” ثانوس “.

انضمام ” كابتن مارفل ” :

-سيشهد الفيلم انضمام شخصية “ كابتن مارفل ” الى الاحداث عقب استدعاء ” نيك فيورى ” لها قبل اختفائه فى الجزء السابق ومن المتوقع ان ظهورها سيكون لمساعدة

 ” تونى ستارك ” حيث كما رأينا فى الاعلان الاول انه فى الفضاء ولن يستطيع العودة بدون مساعدة من شخص ما فهل ستكون” كابتن مارفل ” هى هذة الشخصية ؟ ام ستكون زوجتة ؟ 

كابتن مارفل

“بيبر بوتس” :

-من الصور المسربة اثناء تصوير الفيلم صورة لزوجة “تونى ستارك ” وهى مرتدية لزى غريب من المتوقع ان يكون زى “ايرون مان ” وانت تقوم بإستلام الرسالة التى كان يرسلها

 فى الاعلان وتذهب لمساعدتة او انها ستشارك فى الحرب الاخيرة ضد ” ثانوس” !.

هروب سكوت لانج ” انت مان ” :

-ظهور “سكوت لانج ” فى نهاية الاعلان ما هو سوى تلميح واضح وصريح الى انه من الممكن ان يكون قد استطاع الخروج من ” العالم الكمى ” وانه سوف يكون له دوراً كبيراً فى

العودة بالزمن وانقاذ ما يمكن انقاذة وتغيير المستقبل.

العودة بالزمن :

من النظريات المتوقعة فى سيناريو الفيلم وهو التوقع الاكثر واقعية بناء على صور كواليس تصوير الجزء القادم من الفيلم هو اللجوء الى السفر عبر الزمن من اجل انقاذ العالم والتى سوف يساعد فيها كلاً من ” كابتن مارفل” و ” انت مان ” بجانب “ايرون مان ” و ” كابتن امريكا “.

موت ” كابتن امريكا ” :

توقع الكثير من الجمهور موت ” كابتن امريكا ” فى احداث الجزء الاخير من الفيلم حيث ان النجم ” كريس ايفانز ” قد اعلن مؤخراً عن انتهائة من تصوير الفيلم وايضاً انتهاء عقده مع مارفل فى اداء شخصية ” كابتن امريكا “فبرغم من تكذيب الخبر من قبل مخرجى العمل ” الاخوان روسو ” إلا انه يتوقع الجمهور ان تكون خدعة لإستبعاد نهاية هذه الشخصية من عقول الجمهور.

توقع أيضاً الكثيرون سيناريوهات بعينها فى قتلة من ضمنهم انه سوف يقوم بالتضحية بنفسة فى مقابل استخدام حجر الروح وإعادة الافنجر الذين اختفوا فى نهاية الجزء الاول من الفيلم.

وتوقع اخرون قتل الشخصية اثناء قتالها الملحمى الاخير مع “ثانوس” او انه سوف يضحى بنفسة من اجل انقاذ احد افراد الافنجر القدامى.

 

قفاز الافنجر :

اثناء مشاهدة الجزء السابق من الفيلم وبالاخص اثناء جولة “ثور” فى  ” نيدافلير” لصنع سلاحة الجديد نجد ان القزم ” إيترى ” قام مسبقاً بصناعة قفاز يشبة ما قام بصناعتة ل ” ثانوس ” فمن المتوقع ان يقوم بإعادة صنع واحداً اخر وان يرتدية اما ” ايرون مان ” او “كابتن امريكا ” او ” كابتن مارفل ” من اجل محاولة استخدامة ضد ” ثانوس “.

 

عودة ” هالك ” بقوة جديدة :

من الاشياء التى افتقدناها فى الجزء السابق هو ظهور شخصية ” هالك ” حيث انه ظهر فى بداية الفيلم فقط ولم يظهر مرة أخرى لذا من المتوقع ان يكون دوره اكبر فى هذا الجزء وان عودتة سوف تكون فى مشهد مهم وسوف يكون ظهوره مؤثراً فى الاحداث بشكل كبير.

 

بقلم : كريم مدحت

كريم مدحت

مدير تحرير موقع بيهايند، وشريك إدارى بكيان بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock