رمضان 2019

ملخص ورأي عن أولي حلقات “زودياك” المقبس من قصص لدكتور أحمد خالد توفيق “حظك اليوم”.

  • مسلسل مكون من 15 حلقة بطله الأول القصص المقتبس منها ، للمخرج محمود كامل و كاست من الشباب و أبرزهم أسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح وخالد أنور، عن شباب يقعوا ضحية للعنة فرعونية تقتل من يتعرض لها نظرا لبرجه الفلكي وذلك في إطار تشويقي مثير.
  • تبدأ أحداث الحلقة بأنثي في عصر الفراعنه تتعبد و بنفس الوقت تتم عملية سرقة لمومياء من قبل تشكيل عصابي متحدثين أن فعلتهم ستجني الموتي حيث يتطلب ما فعلوه قربان بقدر بموت 12 شخص وفي ذات الوقت ينتهي المشهد بإفاقة “ماكنيا” من كابوسها.
  • تنتقل بنا الأحداث حول طلاب كلية إعلام العائدون من الصيف ونعلم انهم كانوا يعملوا علي مشروع مع طالب هندسه بالإشتراك مع صحفي مشهور لتجميع معلومات عن عالم الفلك يدعي عدنان، وتستمر الأحداث ويذهب عدنان لحوار تلفزيوني ليحدثه الصحفي ويخرج تلك الأسرار علي الهواء.

 

  • تظهر ماكنيا مرهقة في عملها بمصنع الملابس حتي تستأذن الرحيل حتي نعرف أن مدير عملها واقع بحبها، وإضافة إلي ذلك العلاقات المتداخله والغير مريحة بين طلاب اعلام وصديقهم من هندسه بين صداقة وحب وتغيرات تمت بين الصيف والشتاء، تنتهي الحلقة بإنسحاب عدنان من الحوار التلفزيوني هربا إلي مكان يخصه بأمر من سلطة عليا.

 

  • افتتاحية مقبوله حيث كان بها بعض المشاكل الإخراجية تكمن في سوء توظيف الكاميرا للمواقف التي تنقلها كمشاهد الجامعة مثلا وبعض التهويل في أمور طبيعية ،وأداء يرتقي لأن يكون جيد من الكاست وأكثر من جيد من أسماء أبو اليزيد، وكانت الحلقة مثيرة إلي حد ما وفي إنتظار المزيد من الإثارة.

 

احمد على

محرر في موقع بيهايند عاشق للسينما الواقعيه ومحب للكره
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock