رمضان 2019

ملخص الحلقة الاولى من مسلسل زلزال – زلزال 92

-حل علينا اول يوم في شهر رمضان و معه اول حلقة لمسلسل “زلزال” للنجم المبدع في دور الفتي الصعيدي “محمد رمضان” و شهدت الحلقة ظهور للنجم الكبير “ماجد المصري”

-يبدأ المسلسل بأغنية للعندليب “عبدالحليم حافظ” و تسترجع معها ذكريات التسعينات الجميلة، ثم نري ظهور لـحربي(محمد رمضان) و هو عائد لمنزله بعد غربة دامت سنين من أجل جمع المال لكي يجعل عائلته تعيش بكل ما تريده، يستعيد ذكرياته مع سائق التاكسي و يوصف مصر بطريقة رائعة تجعلك تشتاق لها إذا كنت مغترب.

-يعود لمنزله و نري الأحضان بينه و بين امه ثم تدخل فهيمة (نسرين امين) زوجة حربي و في مشهد اشتياق و كله حب تعلم انه غاب لسنوات عن أسرته و أولاده.

-نري محمد ابن حربي و هو ذاهب لشراء شيء لوالده ثم يتدخل فتي ما لشراء شيء و بينما صاحب المتجر في غفلة كان يحاول سرقة شيئا ما ولكن محمد تدخل سريعا لكي لا يتم سرقة رزق ذلك المتجر و بعد انتهاء هذا نري نظرة تحدي من ذلك الفتي.

-حوار بين الاب و ابنه عندما قال له انه كان يعمل من اجل الصرف علي نفسه و كيف أصبح رجل و قادر علي تحمل المسؤولية و يدرك الاب كيف تغيرت الحياة.

-بائعة المتجر التي كنا نتحدث عنها تظهر في مشهد أخر و هي تدعي الله لكي يقف بجانبها في كل وقت و بعدها تشهد اتصال من ابنها الغائب عنها و مشهد مليء بالدموع و الاشتياق لأبنها و لاحفادها.

-يظهر (ماجد المصري) و مشهد خاص في بيته و الخادمة الخاصة بهم يراها تخرج بثياب و يعتقد انها سرقتها الي أن تدخلت زوجته (منى عبدالغني) لتشرح له أنها هي من قامت بأعطائها الملابس لأنها تحتاجها وليس لديها احد يشتري لها مثلها.

-محمد و الفتي الآخر يتقابلة و يحاول الصراع معه و يتدخل صديق محمد للدفاع عنه و بينما يتصارعون يحاول محمد ان يهدي بينهم ولكن تتدخل فتاة حسناء المظهر لينسي محمد صراع أصدقائه و يسرح في جمالها.

-محمد عاشق للكينج (محمد منير) يترك يوم دراسته ليذهب لشراء اغنية جديدة له و عندما يرجع للمنزل و يقول لوالده الحقيقة ولم يكذب بتاتا و يتكلم معه رجل لرجل دون غضب ثم يذهب محمد من أجل الاستماع لنجمه المفضل و يقلد حركاته الرائعة.

-لتنتهي الحلقة بحدث مفزع و مدمر “زلزال” ليفرق الجميع في ثوان و يدمر منزل حربي و لا نعرف ما مصيرهم و هل سينجو من هذا؟.

شاهدة ايضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock