رمضان 2019

ملخص الحلقة الأولي من مسلسل لمس أكتاف .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

عُرضت بالأمس الحلقة الأولي من لمس أكتاف علي قناة CBC، والمسلسل من بطولة ياسر جلال وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب، وفي السطور القادمة نرصد أبرز أحداث الحلقة الأولي من مسلسل لمس أكتاف.

يبدأ المسلسل بظهور الشخصية الرئيسية أدهم (ياسر جلال) وهو يقود سيارته نحو مكان ما وعلامات القلق والتوتر بادية علي وجهه، يظن باعة المخدرات هناك بأنه مدمن ويسألوه إن كان يريد حبوب أم استروكس، ولكنه يخبرهم بأنه يبحث عن شخص يٌدعي صبحي الطيار حيث أنه معتاد علي التعامل معه وأخذ تلك الأشياء منه، ولكن الخدعة لا تنطلي أحد الباعة الذي اكتشف بأنه مرشد وليس ومدمن ليبدأ في الجري ويتحول الأمر إلي مشهد مطاردة ينتهي بإمساك أدهم لهذا البائع دون أن يستفيد شيء، فالبائع لا يعلم أي شيء عن مكان صبحي الطيار.

يقابل أدهم زوجة صديق عمره “أشرف” ويخبرها بأنه لم يستطيع العثور علي ولدها علي المختفي منذ أربعة أيام، وأنه يريد الذهاب إلي غرفة ابنها من أجل العثور علي أي شيء من الممكن أن يساعده في العثور عليه، ولكننا نلاحظ بأن هناك شيء شائك يمنعها من الموافقة علي ذلك ولكنها توافق علي مضض، ومن خلال مشاهد فلاش باك متتالية نعرف سبب هذا، أدهم وأشرف مصارعين وأصدقاء عمر، وخلال مباراة جمعت بينهما يصاب أشرف بالشلل بعدما أسقطه أدهم ويصبح هو الملام علي ذلك وتنقطع العلاقة بين الأصدقاء، ويضطر أدهم بعد كل هذه السنين إلي اللجوء لأدهم لانه الوحيد الذي يستطيع العثور علي ابنه المفقود بعد فشل الشرطة في العثور عليه ليتقابل الصديقين أخيراً بعد سنين في مشهد درامي مؤثر.

ينجح أدهم بالفعل في العثور علي معلومات تخص مكان علي، ويتصل بصديقه أشرف يطمئنه بأنه عرف مكان علي وأنه في الطريق إلي مكانه وسوف يعيده إلي أحضانه مرة أخري، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي النفس حيث يصل أدهم إلي هناك ويجد علي ميتاً وتنتهي الحلقة وسط صدمة وذهول أدهم الذي لا يصدق ما حدث ولا يعلم كيف سيخبر صديقه بما حدث.

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock