أخبار

الحقيقة وراء إصابة هيفاء وهبي بسرطان الكبد

نشرت منذ عدة أيام الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” تغريدة عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، تعتذر فيها عن غيابها الفترة الماضية و ذلك لإصابتها بوعكة صحية.

و جاءت التغريدة بعد نقل “هيفاء” للمستشفي لتلقي العلاج اللازم و قالت خلال التغريدة : “أعتذرعن غيابى وعدم مشاركتى بأى عمل فنى أو ظهورإعلامى بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثرمن شهر…خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً.الحمدلله على كل شيء”.

 

 

هيفاء وهبى
 

واُثيرت الشائعات حول إصابتها بمرض سرطان الكبد و انها تستعد للسفر لأوروبا لتلقي العلاج اللازم ، و هو الأمر الذي نفاه مدير أعمالها “محمد الوزيري” مؤكداً انها مجرد وعكة صحية بسيطة و طلب من الجميع التحقق من الأخبار قبل نشرها و توعد لمطلقي هذه الشائعات التي كان لها أثر سلبي علي “هيفاء”.

و يذكر أن أخر اعمال “هيفاء وهبى” كانت ضيف شرفي في مسلسل “الواد سيد الشحات” بطولة النجم أحمد فهمى، وشارك فى بطولته هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن “توته”، وأخرون، تأليف مصطفى صقر ، إخراج أحمد الجندى، إنتاج شركة سينرجى

آية وجيه

رئيسة قسم الاخبار بموقع بيهايند, حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock