مقالات

التفاصيل الكاملة عن فيلم تراب الماس

بعدما تراجعت شركة “نيو سينشري” عن قرارها في عرض فيلم تراب الماس يوم 18 أكتوبر، وقررت تقديم عرضه ليوم 16 أغسطس ليلحق بذلك موسم أفلام عيد الأضحي، أصبح فيلم “تراب الماس” واحد من أكثر الأفلام المنتظرة في موسم أفلام عيد الأضحي لعدة أسباب:-

طاقم العمل القوي، الفيلم من إخراج “مروان حامد”، و مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ” أحمد مراد”.

قصة فيلم تراب الماس

حيث تدور أحداث فيلم تراب الماس حول مندوب دعاية طبية يُدعي “طه” يتمكن بلباقته وحسن تعامله من جذب العديد من الأطباء للأدوية التي يروج لها، ولكن تتغير حياته وتنقلب رأساً علي عقب بعد حدوث جريمة قتل غامضة.

ابطال فيلم تراب الماس

آسر ياسين: ممثل جيد، ودائماً ما أنتظر أعماله بفارغ الصبر، وعلي عكس أغلب الجمهور أتوقع أن يقدم “آسر” أداءاً أفضل مما كان سيقدمه ” أحمد حلمي”.

كما ان من أهم أعماله: رسايل البحر – الجزيرة – الوعد – زي النهاردة.

منة شلبي: واحدة من أفضل ممثلي جيلها، وللمرة الثانية علي التوالي تشارك في عمل تعاوني بين ” أحمد مراد” و”مروان حامد”، ولكنها كانت مختفية تقريباً في فيلم “الأصليين” ولم نشعر بوجودها، فهل يكون دورها في “تراب الماس” أكثر تأثيراً وإضافة لمسيرتها الفنية؟

كما ان من أهم أعمالها: بنات وسط البلد، عن العشق والهوي، هي فوضي، نوارة.

ماجد الكدواني: ممثل عملاق، ومن أفضل الممثلين الموجودين علي الساحة الفنية، فهو يمتلك حضور طاغي وقوي يدفعك لمتابعته في كل مشهد يظهر به، ولا يقتصر الأمر علي الأدوار الدرامية فقط فهو يبرع في الأدوار الكوميدية وله العديد من الأدوار والأفيهات المحفورة بذاكرتنا، وأتوقع أنه سيكون أبرز طاقم العمل وقد يضغي بأدائه عليهم.

ومن أهم أعماله: الفرح – لا تراجع ولا استسلام – هيبتا – قبل زحمة الصيف .

-شيرين رضا : أري أُنها اُشتهرت بسبب جمالها، وليس لها علاقة بالتمثيل، ولا أتوقع منها تقديم أي جديد في الفيلم، أعتقد أنها ستقوم بدور يشبه أدوارها السابقة امرأة جميلة ينجذب الرجال إليها.

ومن أهم أعمالها: فوتوكوبي – الفيل الازرق.

-إياد نصار : أحد أهم الممثلين العربيين التي اكتسبتهم السينما المصرية، فقد نجح “إياد نصار” في تقديم عدداً من الأدوار الرائعة نجح خلالهم في لفت الأنظار بقوة إليه.

من أهم أعماله: ساعة ونص – أفراح القبة – هذا المساء

-محمد ممدوح : الممثل الصاعد بقوة، والذي يمتلك قدرات تمثيلية هائلة، حيث يستطيع القيام بأي شخصية بإقتدار، كما أنه يستطيع نقل مشاعر الشخصية دون الحاجة للكلام وهذه الميزة نادرة في الممثل المصري، لذلك يتنظر النجم “محمد ممدوح” مستقبل مشرق.

ومن أهم أعماله: جراند أوتيل – لا تطفيء الشمس – الخلية

-عزت العلايلي : يعود الممثل القدير “عزت العلايلي” بعد غياب دام 17 عام عن السينما، حيث كانت آخر أفلامه السينمائية “جرانيتا” عام 2001، فهل تكون عودته جيدة أم ظهور مشرف.

ومن أهم أعماله: المواطن المصري – السقا مات

-بيومي فؤاد : ممثل جيد، يعيبه فقط الانتشار وسوء اختياراته، حيث أنه يقبل تقريباً أي عمل يُعرض عليه، ويشارك بجانب فيلم “تراب الماس” في فيلم “بني آدم”.

ومن أهم أعماله: الكبير – هي ودافنشي – كلب بلدى.

بقلم : محمد عرفان

مراجعة وتنسيق : كريم مدحت

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock