قوائم الأفلام

القائمة الكاملة لأجمل افلام ماريون كوتيار Marion Cotillard

نقدم لكم اجمل افلام ماريون كوتيار Marion Cotillard واحدة من أفضل ممثلات العصر .. إنتاج فرنسي خالص إبداع قبل أن يكون جمالاً .. النجمة التي استحضرت روح اديث بياف وجعلتنا نراها مرة أخرى على المسرح .

وُلدت ماريون كوتيار في 30 سبتمبر عام 1975 في باريس .. و تندرج من عائلة فنية فوالدها هو الممثل الصامت والمخرج المسرحي جون كلود، ووالدتها هي الممثلة ومدرسة الدراما مونيك نسيما .. انجذبت إلي التمثيل منذ طفولتها وبدأت في مسرحيات والدها الكوميدية .. في عمر ال16 انضمت إلي معهد الفنون المسرحية في أورليان ودرست هناك ثلاث سنوات إلى أن حصلت على منحة دراسية عام 1994 .. وبعد عدة أدوار صغيرة على المسرح وفي التلفزيون حققت ماريون ظهورها السينمائي الأول في فيلم The Story of a Boy Who Wanted to Be Kissed .. كان نقطة التحول في حياتها الفنية فيلم Taxi عام 1998 الذي حقق نجاح جماهيري كبير وترشحت عنه لجائزة سيزار كأكثر ممثلة واعدة .. لتحلق بعدها في سمائي فرنسا وهوليود بأدوار رائعة رشحتها للعديد من الجوائز نالت بعضها .. ولكن يبقى الدور الأبرز هو تجسيد اديث بياف في فيلم La Vie En Rose عام 2007 والذي نالت عنه العديد من الجوائز أبرزهم سيزار و البافتا والجولدن جلوب والأوسكار.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏

أجمل افلام ماريون كوتيار

A Very Long Engagement – 2004

IMDb: 7.6/10

يروي الفيلم قصة امرأة شابة تبحث بلا هوادة عن خطيبها الذي اختفى من خنادق السوم خلال الحرب العالمية الأولى.

Un long dimanche de fiançailles (2004)

La Vie En Rose – 2007

IMDb: 7.6/10

سيرة المغنية الفرنسية الشهيرة إديث بياف التي وعلى الرغم من نجاحها كانت حياتها مليئة بالمآسي.

Marion Cotillard in La Môme (2007)

Public Enemies – 2009

IMDb: 7/10

تدور أحداث الفيلم خلال فترة الكساد وتزايد معدلات الجريمة في ثلاثينيات القرن الماضي .. حيث تحاول المباحث الفيدرالية القضاء علي رجل العصابات جون ديلنجر.

Johnny Depp in Public Enemies (2009)

Inception – 2010

IMDb: 8.8/10

من اشهرافلام ماريون كوتيار يحاول متسلسل أحلام زرع فكرة في عقل أحد رجال الأعمال بمساعدة جهاز خاص .. تتمثل في أن يفكك الرجل كل الشركات التي ورثها عن أبيه. 

اقرأ ايضاً: شرح فيلم Inception 

Leonardo DiCaprio, Tom Berenger, Michael Caine, Lukas Haas, Marion Cotillard, Joseph Gordon-Levitt, Tom Hardy, Ellen Page, Ken Watanabe, and Dileep Rao in Inception (2010)

Midnight in Paris – 2011

IMDb: 7.7/10

 أثناء رحلة إلى باريس مع خطيبته للإستجمام .. يجد كاتب نفسه في ظروف غامضة يعود إلى حقية العشرينات كل يوم في منتصف الليل .. وهناك يقابل عظماء الفن والأدب.

Kathy Bates, Adrien Brody, Owen Wilson, Carla Bruni, Marion Cotillard, Mimi Kennedy, Alison Pill, Rachel McAdams, Tom Hiddleston, Audrey Fleurot, Sonia Rolland, Léa Seydoux, and Nina Arianda in Midnight in Paris (2011)

The Dark Knight Rises – 2012

IMDb: 8.4/10

بعد ثمان سنوات من الفوضي التي قام بها جوكر وتحمل باتمان مسئولية موت هارفي .. يعود باتمان مجدداً عندما يهدد المقنع باين جوثام ويقودها نحو الهلاك.

Morgan Freeman, Gary Oldman, Christian Bale, Michael Caine, Matthew Modine, Anne Hathaway, Alon Aboutboul, Marion Cotillard, Joseph Gordon-Levitt, and Daniel Sunjata in The Dark Knight Rises (2012)

Rust and Bone – 2012

IMDb: 7.5/10

يلتقي الملاكم آلان بستيفاني عندما ينقذها من مشاجرة في ملهى ليلي حيث يعمل كحارس .. تزداد علاقتهما عمقاً عندما تتعرض ستيفاني لحادث أليم.

De rouille et d'os (2012)

Two Days, One Night – 2014

IMDb: 7.3/10

تحاول عاملة مصنع بلجيكية إقناع زملائها بالتنازل عن مكافآتهم الخاصة من أجل الإحتفاظ بوظيفتها.

Deux jours, une nuit (2014)

Allied – 2016

IMDb: 7.1/10

تدور أحداث الفيلم في عام 1942 .. بعد وقوعه في حب ماريان خلال مهمته الخطيرة في كازابلانكا .. يشتبه مكافح التجسس ماكس أن المرأة التي أحبها وتزوجها قد تكون جاسوسة فيبدأ تحقيقاته الخاصة عنها.

Brad Pitt and Marion Cotillard in Allied (2016)

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "القائمة الكاملة لأجمل افلام ماريون كوتيار Mario..." A few seconds ago

محمد عرفان (Arf Ofy)

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock