قوائم الأفلام افلام اكشن

قائمة أقوى 10 افلام كونغ فو و اكشن يجب ان تراها

افلام كونغ فو

تعتبر افلام كونغ فو من الافلام التى صورت لنا أنواع الفنون القتالية والحركات الرياضية المختلفه وقد لاقت هذه النوعيه اهتمام كبير من الجمهور حول العالم

حيث مازالت السينما العالمية تهتم بـ افلام الكونغ فو فى كثير من أفلامها .. نقدم لك اليوم مجموعة من اقوى افلام الكونج فو والاكشن والقتال التي يمكن ان تراها في حياتك .. إذا كنت من عشاق افلام كونج فو فحتماً هذه الأفلام لك. 

اقوى افلام كونغ فو 

police story 1985

تدور القصة حول ضابط شرطة يتم الإيقاع به من قبل رجل مخدرات واتهامه أنه قتل زميله ، فيهرب محاولة إثبات براءته والقبض على المتسببين فى هذة الحادثة لينالوا أشد عقاب .

Jackie Chan’s first strike 1996

عشاق افلام كونغ فو حتما يستمتعون بافلام النجم جاكى شان، تدور القصة حول شرطي يحاول إنقاذ العالم من انفجار نووي مدمر على وشك قتل الملايين .

Jackie Chan's first strike 1996 افلام كونغ فو

Shanghai Noon 2002

تدور القصة حول رجل صينى يذهب إلى الغرب لإنقاذ اميرته ولكن بمجرد بمغادرته البلاد يتحدث الكثير من المشاكل الذى يتجاوزها بحركات الكونغ فو .

Romeo Must Die 2002

تدور القصة حول شرطي يحاول الانتقام لمقتل أخيه من أحد زعماء المافيا ، وأثناء مهتمه يقع فى حب فتاة يشترك والدها مع والدة فى صفقه مالية مشبوهة .

kung fu Hustle 2004

احد اشهر افلام كونغ فو الكوميدية ، تدور قصة الفيلم بشكل كوميدي حول شاب ساذج يرغب فى الانضمام إلى أحد العصابات الشهيرة فى البلد ، ولكن فى السبيل الوصول لذلك تحدث له العديد من المشاكل .

Fearless 2006

تدور القصة شخص يتميز بقدرات خاليه من الكونغ فو ينافس مع مجموعة من الغرباء بشكل خيالى بحركات قتالية متميزة .. واحد من اجمل افلام كونغ فو التي قدمها إلينا جيت لي 

Fearless 2006 افلام كونغ فو

The forbidden kingdom 2008

ماذا يحدث عندما يجتمع جاكي شان مع جيت لي في واحد من افلام كونغ فو ؟ تدور القصة حول مراهق أمريكي يكتشف حقيقه تجعله يذهب إلى الصين يصحبه شخصين يعتبروا اوخر الأشخاص فى جماعة الفنون القتالية الصينية القديمة ولكن أثناء هذه الرحلة تحدث لهم العديد من المشاكل والمخاطر والتصدي للأعداء .

lp man 2008

تدور القصة حول السيرة الذاتية للمعلم الفنون القتالية ييب مان هو أستاذ فى فنون الدفاع النفس ويعتبر هذا الفيلم واحد من افضل سلاسل افلام كونغ فو .

ترتيب سلسلة lp man

  • Ip Man 2008

  • Ip Man 2

  • Ip Man 3

  • Ip Man 4 2019

Ninja Assassin 2009

تدور القصة حول شاب من النينجا يكشف معلومات خطيرة بشأن الجماعة التى قامت بتربيته ، فيجد نفسه فى آخر المطاف يحارب إحدى أصدقائه القدامى لإثبات صحة أفكاره .

Tai chi hero 2012

تدور الأحداث حول الأيام الأول ليانغ لوشان سيد التاى تشى الرجل الذي ابتكر التاى تشى فى القرن السابع عشر ، ومساعد الطفل يانغ لوشان الموهوب في إنقاذ قريته من الجنود .

Tai chi hero 2012 افلام كونغ فو

Kung fu jungle 2014

فى هونج كونج يقوم قاتل محترف باستهداف مجموعة صفوة فى مجال الألعاب القتالية ، حيث يتم الإتفاق بين الخبير “ها” والشرطة للمساعدة في القبض على القاتل مقابل حصوله على حريته  .. من افلام كونغ فو الحديثة التي يجب ان تراها

Rise of the legend 2014

تدور الأحداث حول شخص يتيم تم قتل والدة على يد احد القوة الظالمة ويحاول الانتقام لمقتل والده وتحقيق العدالة للجميع .

The Adventurers 2017

  • تدور الأحداث حول أقوى لصوص فى العالم ، ينضمون إلى فئة تهدد حياة البشرية ولكن يتصدى لهم محقق فرنسي من أوروبا ، فيأخذ القتل منحنى آخر من المطاردة .

Master Z: The Ip Man Legacy

  • تدور الأحداث حول تسيونغ تين تشى الذي يواجه متاعب ومشاكل كثيرة عندما يدخل فى مواجه رجل اجنبى قوووى .

بلا شك إن افلام كونغ فو وامتزاجها الأكشن والكوميدية والرمانسيه أعطى لها رونق فريد من نوعها ، وان هذا النوعيه لها متابعين من جميع أنحاء العالم بسبب إثارتها وحركاتها الخطرة التي لاقت إعجاب الكثير ومن أشهر أبطالها التى أضافوا رونق ولمسة خاصة بهما مثل جاكى شان وجيت لى وبروس لى ، وستظل افلام الكونغ فو واحد من الافلام التى ستظل موضع اهتمام من جميع مخرجين العالم .

آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *