افلام كوميدية قوائم الأفلام

افضل افلام كوميدية عائلية – 15 فيلم كوميدي عائلي يستحقوا المشاهدة

افلام كوميدية عائلية - 15 فيلم كوميدي عائلي يستحقوا المشاهدة

نقدم لكم باقة افلام كوميدية عائلية لابد من مشاهدتها، من خلال 15 فيلم كوميدي عائلي يناسبوا ان تجمع عائلتك واسرتك لقضاء سهرة سعيدة وتستمعوا بمشاهدة فيلم عائلي جميل.

لابد من ذكر أنه يمكن أن تكون السينما موعداً لتجمع أفراد العائلة مع بعضهم البعض من أجل قضاء الوقت سوياً في سهرةٍ سينمائية من النوعية التي تعطي منحةٍ من المتعة والتسلية التي تنشر الفرحة والبهجة علي محيا الجميع، مما يجعلها متكررة كل مرة وما تعرف بإسم “Movie Night” خصوصاً مع الزخم الكبير التي تتمتع به السينما الهوليودية ومنها يقدم أفلام عائلية كوميدية كثيرة ومتنوعة بشكل كبير في الأفكار سواء  القصصية أو الكوميدية أيضاً.

snymed: Top 150 List of Best Family Movies to Watch With the Kids Tonight!

اجمل افلام عائلية 2022 التي ستشاهدها على الإطلاق

ولكن علي الرغم من تعدد الأفلام التي تصنف تحت بند افلام كوميدية عائلية ، يكون اختيار فيلم الكوميديا ​​المناسب لجذب جميع أفراد الأسرة أمرًا صعبًا في ظل كثرة الخيارات غير المحدودة ، ولذا فيما يلي نستعرض وإياكم أفضل أفلام عائلية كوميدية ستشاهدوها أعزائنا القراء علي الإطلاق:

افضل افلام كوميدية عائلية على الإطلاق

Mrs. Doubtfire

فيلم كوميدي عائلي شهير للأب الروحي للكوميديا النجم الراحل “روبن ويليامز” الذي يجسد فيه شخصية “دانيال” الممثل الذي ينفصل عن زوجته ، فيقرر إنتحال شخصية مربية أطفال من أجل أن يقضي وقتاً أكبر بصحبة أولاده.

Jumanji

نستمر مع النجم “روبن ويليمز” نجم قائمة أفلام عائلية كوميدية، وهذه المرة مع فيلم مغامرات يحبه الكثيرون، و تدور أحداثه عن الطفلين “جودي” و”بيتر” الذان يعثرا علي لعبة سحرية تحدث في الأدغال وتعتمد علي حل ألغازها، وهناك يقابلا من خلالها “آلان” المحبوس في اللعبة، فيحاول “جودي” و”بيتر” تحرير “آلان” والتصدي جميع الصعاب التي تواجههم.

Patch Adams

 فيلم شهير آخر للنجم “روبن ويليمز” يلعب فيه شخصية طبيب يعالج المرضي عن طريق إستخدام الفكاهة والضحك، مما يجعل الوسط الطبي لا يستسيغ ما يفعله بعكس المرضي وزملائه في العمل.

Mouse Hunt

فيلم للمخرج “جور فيرناسكي” تدور أحداثه عن إخوين شقيقين يرثون قصراً فاخراً لأنفسهم، ولكن يظهر أحد الفئران الصغيرة التي تبدأ في إثارة الكثير من المتاعب لهم.

Toy Story

من أول ظهور للرائد “باز يطير” حتي “فوركي”، تحظي سلسلة أفلام “Toy Story” بقدرٍ كبير من الإهمية التي من الصعب أن لا تكون ترشحياتٍ عائلية للمشاهدة بأجزائها الأربعة.

Home Alone

الثنائية التي لن تمل العائلة من مشاهدتها عشرات المرات، وهي عبارة عن مغامرتين للصغير “كيفن ماكليستر” الذي حينما يترك وحيداُ وبتعد عن عائلته، نجده في مواجهة إثنين من اللصوص تجعل “كيفن” يعمل من أجل مواجهتهما بإستخدام بعض الحيل والمقالب.

School of Rock

فيلم للمخرج “ريتشارد لينيكر” ومن بطولة نجم الكوميديا “جاك بلاك” تدور أحداثه عن “ديوي فين” مغني الروك الذي يأخذ مكان صديقه المدرس ، وفجأة يجد نفسه يعلم الطلاب مبادئ موسيقي الروك ويكون منهم فرقة موسيقية جديدة.

Monsters Inc

فيلم انيميشن كوميدي عائلي شهير الذي يعرف جماهيرياً بإسم “شركة المرعبين المحدودة” ، وتدور أحداثه في مدينة الوحوش عن “شلبي سولوفان” و”مارد وشوشني” الذان يعملا في شركة الرعبين المحدودة التي تعمل علي إثارة مخاوف الأطفال، ولكن تتحول حياتهما فجأة بعد ظهور “بو” الطفلة الصغيرة في عالم الوحوش بعدما تنقلت من خلال البوابة المصممة لإطلاق الوحوش من أجل تخوفيها.

Finding Nemo

واحدٍ من أشهر أفلام عالم “ديزني” تدور أحداثه في أعماق البحار وبالقرب من مدينة “سيدني” عن “مرهف” و”دوري” الذان يحاولان إيجاد السمكة “نيمو” الصغير الذي تم إختطافه عن طريق أحد الغواصين وإيداعه بحوض سمك طبيب أسنان.

Ella Enchanted

فيلم عائلي رومانسي تدور أحداثه عن “إيلا” التي تتعرض للعنة سحرية تجعلها مطيعة لأي أحد ، وحينما تقع في الحب علي الرغم من معاملة أهلها المهملين لها، تحاول “إيلا” بأي طريقة إبطال مفعول تلك اللعنة.

Enchanted

يتم طرد الأميرة “جيزيل” من مملكتها عن طريقة عشيقة أبيها الشريرة، إلي أن يتم نقلها إلى العالم الحقيقي حيث تلتقي بمحام وتجد نفسها تقع في حبه.

Night at the Museum

سلسلة افلام الكوميدية العائلية الشهيرة Night at the Museum بطلها النجم الكبير “بين ستيلر” الذي يقدم خلالهم شخصية “لاري” الذي يتم تعيينه حارساً للمتحف الوطني التاريخي، إلي أن يجد أن التماثيل الموجودة بالمتحف فد تعرضت للعنة تجعلها تنبض بالحياة والحركة.

The Muppets

ونختتم قائمة افلام كوميدية عائلية بهذا الفيلم الذي تدور أحداثه عن مغامرة لشخصيات “Muppets” الذين يجتمعون من جديد من أجل حماية متحف المابتس من التدمير.

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *