افلام غموض وتشويق قوائم الأفلام

افضل افلام سرقة وتشويق التي ستشاهدها في حياتك

افلام سرقة وتشويق

عند مشاهدتك افلام سرقة منذ اللحظة الأولى ، ستجذبك ستجعلك تتعاطف مع المجرمين ومرتكب العمليات الإجرامية دون النظر إلى الأخلاق ، بلا شك أن هذا التعاطف أتى من شخصية مقنعة وقصة شيقة فائقة الذكاء مما جعلها تجذب الأنظار إليها ، لأن اهتمامها الأول كان خطف الأموال والأفكار وليس قتل الأشخاص وهذا ما جعلها محور اهتمام كبيرا من الجمهور مما جعلها نوعية من أفضل أفلام التشويق والإثارة والحماس .

نرشح لك ايضاً: قائمة من اقوى افلام التشويق والاثارة

اقوى افلام سرقة وتشويق 

Ronin 1998

نبدأ افلام سرقة بفيلم للبطل روبرت دي نيرو تدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول بحث مجموعة من الجهات الكبرى عن طرد مجهول الهوية ، لما به من معلومات خطيرة سوف تؤدى بهم إلى الهلاك.

The Score 2001

تدور أحداث الفيلم حول لص محترف لديه الكثير من الأموال يتطلع للتقاعد من أجل العيش برفاهية ولكن يقابله شاب مبتدئ فى السرقه يحاول أن يقنعه أن يقوم بعملية أخيرة سوف يجنى منها الكثير من الأموال .

Inside Man 2006

تدور أحداث الفيلم حول المواجهة بين مجرم حاول سرقة بنك في وول ستريت وضابط شرطه الذي يجد نفسه دائما متأخر خطوة أمام دالتون العقل المدبر لسرقه البنك .

The Town 2010

تدور أحداث الفيلم حول مجرم ينضم إلى مجموعة من اللصوص الذين يقومون بعمليات سطو ومسلح ، وفى أثناء إحدى عمليات سرقة بنك ثم يقع هذا المجرم فى حب فتاة خطفها كرهينة فى عمليات سابقة .

Flypaper 2011

تدور الأحداث حول سارق يدخل البنك قبل موعد إغلاقه مباشرة ولكن مع حظه السيئ يتفق فريقين أحدهما محترف وأخر هواه فى سرقة البنوك ، مما يجعله فى أمر ليس سهلا تجاوزة .

 Tower Heist 2011

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول مجموعة من الأشخاص يكتشفون أنهم ضحية لرجل أعمال غنى فيجتمعون لسرقته .

 The Bling Ring 2013

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المراهقين يجتمعون من أجل تعقب بعض من المشاهير من أجل سرقة منازلهم .

Logan Lucky 2017

تدور أحداث الفيلم حول أخوين ” جيمى _ كلايد” يتجهون لتنفيذ عملية سرقة خلال سباق كوكاكولا 600 فى شارلوت موتور سبيدواى ومما جعلهم يستعينون ببعض من المخططين الجيدين .

Baby Driver 2017

واحد من امتع افلام سرقة وتشويق ، تدور أحداث الفيلم حول شاب موهوب فى سياقه السيارات يهوى الموسيقى ،ولكن بعد اجبارة بالقوة على العمل مع “كيفن سباسى” عليه أن يقوم بالعديد من عمليات السرقة حتى يمكنه سداد دينه .

Ocean’s Eight 2018

تدور أحداث الفيلم حول “ديبى ” التى تسعى جاهدة لتنفيذ عمليه سرقة وستكون فى حفل النجوم السنوى ولكن تتريث قليلا جمع طاقمها المحترف ليساعدها فى مثل هذا العمليات الخطرة حيث يشمل الطاقم سبع سيدات محترفات فى مجال السرقه  … واحد من افلام سرقة التي احدثت جدل كبير في الفترة الأخيرة

Force of Nature 2020

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من اللصوص يحاولون اقتحام مبنى لسرقته أثناء عاصفة تضرب البلاد وبينما يحاول ضابط شرطة التصدى لهم وإخلاء الجميع من المبنى .

آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *