افلام رومانسيةقوائم الأفلام

افلام رومانسية مميزة يمكنك مشاهدتها في عيد الحب

شهدت الألفية الأخيرة افلام رومانسية مميزة .. ويكمن جمال الأفلام الرومانسية في كونها تأخُذنا لعالم وردى .. عالم لا شرط أن يحكمه المنطق بل تحكمه فى الغالب النهايات السعيدة .. أفلام تغير من حالتك النفسية وتشبع عواطفك وتشعل حواسك  .. وبعيد الحب نحتاج لمشاهدة أفلام تلائم الأجواء الرومانسية .. واليوم سنرشح لكم افلام رومانسية مميزة يمكنك مشاهدتها بعيد الحب والتى سوف تأخذك لعالم جميل مُفعم بالحب .. اُختيرت بعناية لترضى كل الأذواق .

 افلام رومانسية مميزة يمكنك مشاهدتها فى عيد الحب:

2013-About Time

بطولة :رايتشيل مكأدامز – مارجوت روبى – دومينال غليسون

القصه : يكتشف ابن العائله صدفه تمتعه بالقدره على التنقل بين الزمن ويجدها فرصه جيده لاسنثمارها خاصه بعد ماوجد حب عمره ويخشى أن يفقدها .

التقييم :7.8

The Lake House-2006

بطولة : ساندرا بولوك – كيانو ريفز 

القصه :كاتبه رومانسية كانت تسكن فى منزل مُطل على بحيره وتنتقل للسكن فى مكان جديد ويستأحر منزلها شاب وعندما يأخذها الحنين الى بيتها القديم تقرر مراسلة المستأجر الجديد وتنشأ بينهما علاقه صداقة يكتشفوا من خلالها إختلاف الزمن الذى يعيش فيه كلاً منهما .. كيف ذلك ؟ وكيف لهم ان يجتمعا ؟ وهل سيستطيع حبهما قهر عنصر الزمن ؟

التقييم :6.8

  2004- 50First Dates 

بطولة : أدم ساندلر – درو باريمور

القصه : الحب الحقيقى نادر و لكنه موجود ..الحب الذى يجعل شخص كان رافضاً الأرتباط، يستيقظ يومياً ليحاول تذكير حبيبته به وبأول لقاء بينهما لانها تعانى من نوع معين من أمراض الذاكره .واحد من أجمل الأفلام الرومانسية المميزة لتشاهدها بعيد الحب .

التقييم :6.8

 Kal Ho Naa Hoo-2003

بطولة : شاروخان – سيف على خان – يريتى زينتا

القصه :(أمان ) شاب ينتقل حديثاً لحى بمدينة نيويورك يقع فى حب الفتاه المنغلقه (نينا ) وما ان يجدها بدئت تغرم به حتى تجده يتهرب منها لسبب لا تعلمه (الا وهو انه مريض بالقلب وحالته سيئه وعمره قصير ) الأمر الذى دفعه الى اختيار شريك حياة لها بل وتدريبه ليكون كفءً لها!!
أى حب هذا الذى يدفع قلب يعتصر من الألم على مرضه وعلى فقدانة لـ حبيبته إلى إيجاد حبيب لها يكمل معها عمرها القادم؟!!  ليكفل لها أن تحيا  عمرها بسعادة .. ويكتفي بأمل أن يجمعهما القدر فى الحياوات القادمة (طبقاً لموروثهم الدينى فى الهند ) . الفيلم واحد من الأفلام الرومانسية المميزة لعيد الحب.

التقييم : 8

2012-Jab Tak Hai Jaan

بطولة :شاروخان – كاترينا كيف – أنوشكا شارما

القصه :شاب هندى فقير يكافح من اجل عيشه كريمه تجمعه صدفه بفتاه غنيه تريد تعلم الغناء من اجل والدها ويقع كلاً منهما فى حب الأخر ولكن لإنها وعدت أبيها بالزواج من ابن شريكه فتطلب من حبيبها ان يعدها امام الإله أن لا يتخطى حدود الصداقه لأنها تشعر بالضعف امام حبه ولكنها أول من ستنكث بالوعد!! يتعرض حبيبها لحادث بعدها فتشعر إن هذا عقاب نكثها لوعدهما امام الرب.. فتقرر عقد وعد أمام الله بتركه فور شفائة له.. فهل ستنجح فى الإبتعاد عنه ؟ والى اين سيأخذ القدر خطى كلاً منهما هذا ماستعرفوه مع الأحداث.

التقييم :6.8

  2002-A walk To Remember

بطولة :ماندى مور- شين ويست

القصه : فتاه  متحفظة تُعانى من التنمر لبساطه مظهرها فى المدرسه،تتعرف على الشاب الأكثر شغباً وشهرة بالمدرسه، يجمعهما عرض مسرحى وتساعده فى تعلم التمثيل ..الأمر الذى بمرور الوقت يكشف له حقيقة مشاعره تجاهها وسيغير من معنى حياته ولكن كيف يصارحها  بذلك و  كيف ينكث إتفاقه المبرم معها منذ بداية صداقتهم بعدم الوقوع فى حبها …و إلى اين ستنتهى قصتهما هذا ماستكشفه الأحداث .واحد من أجمل الافلام الاجنبية الرومانسية .

التقييم: 7.4

 

 2007-Jab we met

بطولة : شاهيد كابور – كارينا كابور

القصه : رجل أعمال يعاني من صدمه نفسيه بسبب هروب والدته للزواج ممن تحب ، يقابل بالصدفه في رحلتة عبر القطار فتاه مجنونه تغير حياته كلها رأساً علي عقب .

التقييم :7.9

افلام رومانسية
افلام رومانسية

2012-Silver Linings Playbook

بطولة :برادلى كوبر – جينيفر لورانس

القصه :”بات” مدرس تركته زوجتة لإنه يعانى من (اضطراب ثنائى القطب) يدخل على اثره مصحه عقليه لمدة أربع سنوات وعندما يخرج يقرر استرجاع زوجته بمساعدة فتاه اخرى والتى بدورها توافق على المساعده ولكن بشروط ؟ تُرى ماهى الشروط وإلى اين ستقوده علاقته بها ؟  .

التقييم :7.7

Just like Heaven-2005

بطولة :مارك رافللو – ريس ويذرسبون 

القصه : اليزابيث طبيبة أطفال تتعرض لحادث تنتقل على اثره فى غيبوبه لمده الأمر الذى يدفع صاحب شقتها لعرضها للأيجار لينتقل اليها شاب ويجد نفسه يعيش مع روحها المعلقه بداخل المكان بل ويحبها .. تُرى ماذا سيحدث ؟

التقييم 6.7

Love Aaaj Kal-2009 

بطولة : ديبيكا بادكون – سيف علي خان – ريشى كابور

القصه :يتناول الفيلم اختلاف منظور الحب عبر الأجيال مابين الزمن الماضى و الحاضر  من خلال قصتين فى ازمان مختلفة إحداهما لـ شاب والاخرى لـ عجوز .. لنشاهد كيف تغير منظور الإعتراف بالحب  ومدى الجهد المبذول للوصول للحبيب و التمسك به مهما تعرض هذا الحب لعقبات.. ليُدرك الشاب حقيقة الحب وكيفية إستعادة حبة من قصة الرجل العجوز .

التقييم :6.8

KHOOBSURAT-2014

بطولة : فواد خان – سونام كابور

القصه : طبيبة تدخل بالصدفه حياة عائله ملكيه تقلبها رأساً علي عقب وتقع في حب الابن الاكبر لهذه العائله .فماهو مصير هذا الحب في ظل الفروق الاجتماعيه بينهم . واحد من اجمل الأفلام الرومانسية المميزة خاصة بعيد الحب.

التقييم :6.4

افلام رومانسية
افلام رومانسية

2011-Midnight in Pairs

بطولة :اوين ويلسون – رايتشل مكأدمز -ادريان برودى

القصه :يذهب كاتب مثقف مع خطيبته واسرتها الى مدينة باريس ولكن نلاحظ عدم التوافق بينهم فيقرر الذهاب ليلاً للتنزه فى شوارع باريس ليجد نفسه فجأة انتقل عبر الزمن  لزمن أبعد  حيث يُقابل فيه من تسلبه عقله وقلبه وتشاركه نفس إهتماماته ولكن كيف يجتمع القلبين فى ظل الأزمنه المختلفة ؟

التقييم :7.7

Rab Ne Bana Di Jodi-2008

بطولة : شاروخان – أنوشكا شارما

القصه :  أحياناً تجبرنا الحياة على أختيارات  نضيق ذرعاً بها ولكن نكتشف بعد ذلك أن أختيارات الله لنا دائماً هى الأجمل .
فتاه محطمة من علاقة انتهت حديثاً تجد نفسها مضطرة للإرتباط برجل لا تحبه بناء على رغبة والدها  الأخيرة قبل موته  .. فكيف ستعيش مع هذا الأختيار وكيف تنسى الم الماضى  فى حين أن هذا الزوج يفعل كل ما فى وسعه وكل الحيل للفوز بقلبها  .تُرى ماهى هذه الحيل ؟ وهل سينجح فى التقرب منها ؟  

التقييم : 7.2

شاهد  ايضاً : قائمة أقوى أفلام شاروخان 

Veer-Zara-2004

بطولة : شاروخان – بريتى زينتا – رانى مواخيرجى

القصه : فتاة باكستانيه تسافر الى الهند لتنثر رماد جدتها فى نهر هناك طبقاً لوصيتها قبل موتها … تتعرض لحادث اثناء رحلتها ينقذها منه ظابط وقع فى غرامعا من أول نظرة ولكن تتعقد الأمور حين يعلم أنها مخطوبة لأحد الرجال ذوى السلطه فى بلدها وما أن يصل الخبر لخطيبها حتى يدبر خطة للزج بالظابط  فى السجن و تدبير تهمه له .. ليمكث عمراً طويلاً فى السجن لا أحد يعلم حقيقة قصته حتى تأتي محاميه تكشف خيوط القصه كلها لنشاهد واحدة من أروع قصص الحب. التى جمعت بين قلبين فرقتهم الحدود الجغرافية ولم تفرق بين أرواحهم وقلوبهم .

التقييم : 7.9

Dilwale-2015 

بطولة : شاروخان – كاجول – فارون داهون – كريتى سانون

القصه : شاب هو الابن المتبنى لرجل عصابات شهير يقع بالصدفه فى حب ابنة رجل العصابات المنافس لهم فى نفس البلده  ويتعرضا لخدعه من أب الفتاة تكون السبب فى التفريق بينهما …وتمر السنوات ليتحابا اخوة الشاب والفتاه  ليُعيد الزمن تكرار نفس القصه . فهل سيجمع القدر بين هذه القلوب اللأربعه وكيف سيتم إزالة الخلاف وسوء التفاهم  ؟

التقييم : 5.2

شاهد  أيضاً قائمة بأفضل أفلام هندية ستشاهدها على الأطلاق  

I hate Luv stories-2010

بطولة : امران خان – سونام كابور

القصه : “جاى” مساعد مخرج لـ الأفلام الرومانسية على الرغم من أنكاره لوجود الحب و الرومانسية،يقابل “سيمران” منسقة الديكور والتى بطبعها تؤمن بالحب وبفكرة رفيق الروح ..تجد نفسها منجذبه ل جاى  وشخصيته على الرغم من كونها مخطوبه!
فتقرر مصارحة جاى بمشاعرها والتى يقابلها بإستخفاف مدعياً عدم إيمانة بالحب ولكن  يؤمن بالصداقات العابره.. تصاب سمران بالصدمة وتقرر الإبتعاد . فهل سيدرك “جاى” انه وقع هو الأخر فى الحب ؟ وهل ستسامحه “سيمران” وماذا عن خطيبها ؟  … هذا ماستعرفونه من الاحداث .

التقييم :5.7

2008-Kismat Konnection

بطولة :فاديا بالان – شاهيد كابور

القصه :مهندس معمارى ذكى وموهوب ولكنه فى نفس الوقت يعانى من الحظ السيء ،يقابل فتاة  تجعل كل أمورة تسير للأفضل فيقرر وضع خطة  للبقاء معها ولكن ماذا إذا وقع فى حبها ؟ و ماذا  سيجدث إذا إنكشف السبب الرئيسى لقُربه منها ؟ تُرى هل ستستطيع حبيبته مسامحته ؟ وهل سينجح فى كسب ثقتها وقلبها من جديد ؟ .

التقييم : 5.8

Vivah  2006

 بطولة : أميريتا روى – شاهيد كابور

القصة : قصة حب تنشأ بين غريبين عن طريق زواج مُدبر وتمر بأختبار صعب قبل الزفاف بأيام  .

Teri Meri Kahani-2012

بطولة : بريانكا شوبرا – شاهيد كابور

القصه : تدور احداث الفيلم عن ثلاثة قصص حب وقعت بـ ثلاثة أزمنه مختلفة  مابين اعوام 1910 و 1960 و 2012  وفى الثلاثة أزمنه يتقابل نفس الثنائى بظروف وشخصيات مختلفة ويجمع بينهما القدر دائماً بشكل أو بأخر ليثبت لنا الفيلم ان هذا الثنائى مقدر له الإجتماع سويأ أيا كان الزمان او الحياه أو المكان .

 

شاهد  أيضاً :افضل افلام رومانسية فى الألفية الأخيرة

Content Protection by DMCA.com

رشا بدر

كاتبة بفريق بيهايند, ومؤسسة صفحة Sweet moments على صفحات التواصل الاجتماعى.

ما رأيك في المقالة؟ اترك تعليقاً

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page