قوائم الأفلامافلام رومانسية

افضل 10 افلام رومانسية على نتفليكس من أعمالها الأصلية

افلام نيتفليكس الرومانسية

قائمتنا عن افضل افلام رومانسية على نتفليكس التي تم إصدارها حصرياً على منصة نيتفليكس الشهيرة , وهي قائمة افلام رومانسية ممزوجة بمشاعر الحب وقصص واقعية حتماً ستجد نفسك بداخل فيلم من هذه القائمة بعضها مقتبس عن قصص حقيقة وبعضها مقتبس عن روايات وبالطبع لن تخلو من الكوميديا و الفانتازيا .

لذا فنقدم أليكم افضل 10 افلام رومانسية على نتفليكس لم تشاهدها من قبل – افضل الافلام الرومانسية من اعمال نيتفليكس الأصلية.

اجمل افلام رومانسية على نتفليكس

1- (Falling inn love (2019

نبدأ قائمة افلام رومانسية على نتفليكس بفيلم من إنتاج 2019  تبدأ القصة عندما تدخل فتاة مدينة غابرييلا بشكل عفوي في مسابقة وتفوز بنزل نيوزيلندي ريفي ،و تتعاون مع المقاول ذي الذوق الرفيع جيك تايلور لإصلاحه والوصول إليه, و عندما تقع الفتاة الحمقاء في حب الشخص الذكي جيك تايلور , فهل ستحظى بنهاية سعيدة ؟ 

بطولة:كريستينا ميليان،آدم ديموس،جيفري بوير-تشابمان 

 2- (Isn’t It Romantic (2019

تدور أحداث الفيلم حول مهندسة معمارية تعمل في نيويورك تكره أفلام الكوميديا الرومانسية, و بعد صدمة رأسها، تستفيق لتجد أنّ حياتها العادية الممّلة قد أصبحت من واقع تلك الأفلام… باهرة ومبتذلة.

بطولة: ريبل ويلسون،ليام هيمسورث،آدم ديفين

 3- (2018) Set It Up

تدور أحداث القصة حول موظفان يشعران بالملل بسبب ضغوط العمل وحاجتهم الشديدة إلي أجازة لكي يشعروا بالراحة , فيقرروا ان يقوموا بخداع رئيسيهما المدمنين للعمل كي يقع كل منهما في حب الآخر ويحصلون على إجازة فهل سوف تنجح الخطة ؟ 

بطولة:زوي داتش،غلين باول،لوسي لو 

4- (To All the Boys I’ve Loved Before (2018

تدور أحداث القصة حول فتاة انطوائية حظها في الدنيا قليل وجميع علاقتها تفشل لأنها لم تبدأ من الأساس , في يوم يتم إرسال رسائلها العاطفية الخاصة التي تقوم بكتابتها لكل شخص وقعت في حبه إلي معجبيها الخمسة فتجد حياتها الهادئة انقلبت رأس على عقب .

بطولة:لانا كوندور،نواه سنتينيو،جنيل باريش

5- (To All the Boys: P.S. I Still Love You (2019

الجزء التاني من فيلم to all the boys I’ve loved before , ويجب مشاهدة الجزء الأول بالتأكيد قبل مشاهدة هذا الجزء حيث تدور أحداثه بعد وقوع حب “ارا جين” ب “بيتر” واعترافهم لبعض ولكن تأتي العاصفة ويرجع حبها السابق مرة أخرى فهل سوف تترك بيتر من اجل حبيبها السابق ام لا ؟  

بطولة:لانا كوندور،نواه سنتينيو،جوردان فيشر

6- (When We First Met  (2018 

واحد من اجمل افلام رومانسية على نتفليكس ، تدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى نواة يقابل فتاة أحلامه افيري ولكن مع الوقت تتجه العلاقة إلي صداقة فقط , ويمضي نواه ثلاث سنوات في حيرة متسائلا عن الخطأ حتى يحين القدر ويحصل على فرصة غير متوقعة للعودة في الوقت المناسب وتغيير تلك الليلة ومصيره .

بطولة:آدم ديفين،أليكساندرا داداريو،شيلي هينينج

7- (All The Bright Places (2020

الفيلم مُقتبس عن رواية بنفس العنوان، حول مُراهقان يلتقيان فيغيّر كل منهما حياة الآخر إلى الأبد ,في إطار من الرومانسية و الحب و قالب من الدراما الاجتماعية يحكي الفيلم قصة البنفسج وتيودور ، الذين يجتمعون وتغيير حياة بعضهم البعض إلى الأبد. أثناء صراعهم مع الندوب العاطفية والجسدية لماضيهم ، يكتشفون أنه حتى أصغر الأماكن واللحظات يمكن أن تعني شيئًا ما لهم .. من اجمل افلام رومانسية على نتفليكس ستشاهدها .
بطولة:إيل فانينغ،جستس سميث،لوك ويلسن 

8- (The Perfect Date (2019

الفيلم رومانسي كوميدي تدور أحداث الفيلم حول شخص يحاول اكتساب مال إضافي للدراسة في الجامعة فيقوم بعمل تطبيق للهواتف وتخصصه للمواعدات الغرامية, فيقوم ببيع نفسه باعتباره حبيب لأى من المناسبات، ولكنه يقابل فتاة أحلامه التي تغير من مسار الأحداث ويكون التطبيق سبب للحصول على حب حياته .

من بطولة نوح سينتينيو، كاميلا مينديز، نمات والش

 9- (The Last Summer (2019

تدور أحداث  الفليم حول مراهقون من مدرسة ثانويّة في “شيكاغو”  يسافرون في رحلة بحرية قبل التحاقهم بالكلية وينغمسون في أحلامهم وعلاقاتهم ويصارعون هويّاتهم خلال هذه الاجازة الاخيرة حيث كل شخص ينتهز الفرصة المناسبة ليعترف بحبه وبمشاعره تجاه حبيبته .

بطولة:كاي. جاي. أبا،مايا ميتشل،تايلر بوسي

10- (The fundamentals of caring (2016 

وفي نهاية قائمة افلام رومانسية على نتفليكس يأتي هذا الفيلم والذي تدور أحداثه حول كاتب متقاعد اسمه بن يشارك في جلسات العناية بالأخرين , وبعد 6 أسابيع من التدريب يلتقي بـ عميله الأول تريفور وهو شخص بذيء اللسان يبلع من العمر 18 عاماً يعاني من الاكتئاب بسبب تعرضه لمشكلات كثيرة فى حياته وينطلقا معاً بدون ترتيب في رحلة إلي الأماكن التي كان اصبح تريفور مهوس بها وتحويله من شخص يعانى من الاكتئاب إلى شخص يفهم معنى الأمل والصداقة. 
 بطولة كل من “باول رود” و”كريغ روبرتس” و”سيلينا غوميز” و”جينيفر إيهل”.

 

احمد الباش

طالب في كلية العلوم قسم كيمياء، كاتب في موقع بيهايند, من مواليد اسكندرية . " لم أملك الإختيار لاكون عاشق للسينما، فهي اجبرتني أن أكون بطل كل فيلم جديد وان أستبدل حياتي بأكملها مع كل مسلسل اشاهده .. السينما هي الشغف الحقيقي بالنسبه لي "
زر الذهاب إلى الأعلى