افلام رعبقوائم الأفلام

اقوى افلام رعب 2020 ستشاهدها على الإطلاق (متجدد)

نقدم إليكم مجموعة من اقوى افلام رعب 2020 افلام الاثارة والتشويق وحبس الانفاس التي قدمت إلينا في سنة 2020 ونالت اعجاب مشاهدي افلام الرعب في 2020.

ربما فقدت “هوليوود” عاماً بأكمله سينمائياً علي إثر تفشي وباء “كورونا” المستجد، ولكن بالنظر إلي بداية العام قبل اندلاع الموجة الحالية في مارس، سنجد غزواً مباشراً لبضعة افلام رعب 2020  والفزع المحبب عند شريحةٍ عريضة من الجماهير، منها من حقق النجاح ومنها افلام رعب لم يحالفه الحظ.

و فيما يلي نستعرض لك قائمة من اقوى افلام رعب 2020 التي ستنال اعجابك عند مشاهدتها.

افضل افلام رعب 2020

The Invisible Man

نبدأ قائمة افلام رعب 2020 بالفيلم الذي كان ينظر له على أنه بداية موفقة ل٢٠٢٠ بعد النجاح الذي حققه على المستوى النقدي والجماهيري، الفيلم من إخراج “ليا وانيل” ومن بطولة النجمة “إليزابيث موس“.

يحكي الفيلم قصة “سيسيليا” التي تتعرض للترهيب من قبل حبيبها السابق “أدريان جريفن” الذي يستخدم قوي غريبة تجعله غير مرئي لأحد، ولكن حينما لا تصدق الشرطة قصتها، تحاول جاهدةً منازعة الرجل الخفي والهروب من قبضته التي لا يمكن رؤيتها بكلتا العينين .. فيلم رعب 2020 The Invisible Man من افضل افلام الاثارة والرعب الذي ستشاهده في 2020.

The Grudge

استكمالاً لواحدة من أقوى سلاسل افلام الرعب The Grudge يإتي إلينا جزء جديد، فيلم من إنتاج أحد رواد مجال سينما الرعب وهو “سام رايمي” ومقتبس عن فيلم ياباني شهير يدعي “Ju-on The Grudge” يتتبع قصة المحقق “مولدون” التي تحقق في جريمة قتل وتكتشف أن مسرح الجريمة هو عبارة عن منزل ملعون.

لذلك تشرع “مولدون” في استكمال التحقيق لمعرفة سر هذا اللعنة التي بإمكانها تتشكل خطراً عليها وعلي سلامة ابنها في الوقت ذاته.

Gretel and Hansel

فيلم مستوحى من الحكاية الشعبية الشهيرة “هانسل وجريتل” تدور أحداثه عن الأخوين الذان يدخلان الغابات المظلمة من أجل البحث عن الطعام والشراب، فيجدون أنفسهم أمام منزل إحدى الساحرات.

Underwater

تضرب كارثة كبرى أكثر من حوالي ستة أميال تحت سطح المحيط عندما اصطدمت المياه بجدران إحدي محطات الحفر، فيدرك الناجون من تلك الحادثة بقيادة قبطانهم أن الأمل الوحيد للبقاء علي قيد الحياة هو من خلال السير عبر قاع البحر من أجل الوصول إلى الجزء الرئيسي من المنشأة.

لكنهم سرعان ما يجدون أنفسهم في معركة من اجل البقاء على قيد الحياة حينما يتعرضون لهجوم من قبل مخلوقات غامضة لم يري مثيل لها من قبل.

Fantasy Island

رجل غريب يدعو مجموعة من الضيوف المحظوظين لمنتجعه السري من أجل قضاء لحظاتٍ خيالية، لكن بمجرد وصولهم، تتغير الأمور علي نحوٍ غير متوقع.

The Hunt

دستة من الغرباء يستيقظون في مكان غريب دون أن يعرفوا ما الذي جاء بهم إلي هنا أو لماذا جاؤوا من الأساس، فالوقت ذاته يتجمع مجموعة من ذوي النفوذ في مكان من أجل اصطياد البشر من أجل المتعة.

لكن ينقلب الامر عليهم حينما تنقلب احدي الطرائد وتدعي “كريستال” علي هؤلاء الصيادون وتقلب الطاولة عليهم وعلى ما يفعلوه.

Brahms: The Boy 2

حينما تنتقل إحدي العائلات إلي مقاطعة “هيلشاير”، يضربهم الفزع بعدها حينما يكتشف الإبن دمية اسمها “براهامز” يتضح فيما بعد أنها في الأصل إنسان !!!!!! واحد من اقوى افلام رعب 2020 التي ستشاهدها على الأطلاق وجزء جديد قوي من فيلم الرعب The Boy

 Relic

فيلم من إنتاج الممثل “جيك جيلنهال” يدور عن الحدة “إيدنا” التي تختفي في ظروف غامضة، فتعود ابنتها وحفيدتها للبحث عنها.

لكنهم يكتشفوا وجود سطوةٍ من قبل إحدى الأرواح الشريرة على المنزل وتسيطر علي عقل “إيدنا” في الوقت ذاته.

You Should Have Left

فيلم من بطولة النجم “كيفين باكون” ويرصد بعض الظواهر الغريبة التي تحيط باحدي العائلات حينما يستأجرون منزلاً جديداً باحدي المقاطعات يكتشفون بعدها أنه يمتلك ماضياً مظلم مثير الريبة علي نحوٍ كبير.

The New Mutants

الفيلم التابع لسلسلة أفلام “إكس من” والذي تعرض لعديد التأجيلات وإعادة لتصوير بعضاً من مشاهده، حتى تكلل له السبيل للعرض السينمائي ولكنه يتلقي في المقابل تقييمات نقدية وجماهيرية بالغة السلبية، بالرغم من مشاركة نجمة مسلسل “Game Of Thrones” البريطانية “مايسي ويليامز”

نرشح لك: ترتيب سلسلة افلام إكس مين xmen

يحكي الفيلم عن خمس متحولين مراهقين “ميراج” و”ولفسبان” و”كانون بول” و”سانسبوت” و”ماجيك” الذين يتلقون العلاج بإحدي الأماكن السرية لشفائهم من قدرات التحول الخاصة بهم، ولكن حينما تدعوهم دكتورة “سيسيليا” للمشاركة بقصص حيواتهم، تتحول ذكرياتهم إلي واقع مرعب في الوقت الذي باتوا يستائلون فيه عن هوية محتجزهم، ومن الذي يريد التخلص منهم علي الجانب الأخر

في نهاية قائمة اقوى افلام رعب 2020 في رأيك ما هو اقوى فيلم رعب في 2020 شاهدته ؟ 

اسامة سعيد

كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!