قوائم الأفلامافلام دراماافلام كوميدية

افضل 10 افلام جيسي آيزينبيرغ التي قدمها على الإطلاق

نقدم لك مجموعة من أبرز و أفضل افلام جيسي آيزينبيرغ واحد من اجمل النجوم الذين اثبتوا موهبتهم في السنوات السابقة، وقدم لنا جيسي آيزينبيرغ العديد من الأدوار المتنوعة والتي نالت اعجاب الكثيرون. 

بالرغم من كون جيسي آيزينبيرغ  لم يتخطي حاجز الأربعين بعد، ولكنه حظى بمسيرة عامره بالأعمال السينمائية على مدار فترة ليست كبيرة، ربما ظن البعض لوهلة أنه محدود الإمكانيات بعيد كل البعد عن التعددية في الأدوار.

ولكن جيسي آيزينبيرغ أظهر موهبة إستثنائية و قدرة فائقة علي لعب مختلف الشخصيات والتلون بعديد الألوان السينمائية دون أن ينحصر في هويةٍ واحدة و متكررة تبعد أنظار المشاهدين عنه، فتمكن من دخول قائمة النجوم المحظوظين بفرصة للمنافسة على جائزة الأوسكار بترشحه عن جدارة واستحقاق لجائزة التمثيل عن دوره بفيلم “The Social Network“.

فيما يلي أستعرض وإياكم قائمة بأبرز افلام جيسي آيزينبيرغ والمحبب مشاهدتها:-

افضل 10 افلام جيسي آيزينبيرغ

The Squid and the Whale 2005

يجتمع جيسي آيزينبيرغ بالمخرج الفذ “نواه بومباخ” المعروف بلغته الدرامية الساحرة في فيلم يمزج بين الكوميديا والدراما ولا يتعدى الساعتين من الوقت، حيث يلعب “جيسي” دور “والت بيركمان” إبن “جوان” و”بيرنارد بيركمان” اللذان لا تتمتع حياتهما بشئٍ من المودة والتواصل الإجتماعي.

وحينما ينفصلا عن بعضهما البعض، يتناول الفيلم أثر تلك المشكلة على “والت” وأخوته وكيف يتعاملوا مع تبعات ذلك الموقف العصيب.

Zombieland 2009

أحد أهم وأفضل افلام جيسي آيزينبيرغ والذي يعد قيمة كبيرة على مستوى الكوميديا الهزلية، حيث يجتمع مع النجوم “إيما ستون” و”وودي هارليسون” في فيلمٍ تدور أحداثه عقب نهاية العالم والانتشار المدوي لكائنات الزومبي.

نرشح لك ايضاً: افضل سلاسل افلام كوميدية

يلعب “إيزنبيرج” دور “كولومبس” الذي يتعامل مع الوضع بطريقته الخاصة قبل أن يجتمع مع الناجي الآخر “تالاهاسي” ويهربا سوياً مع “ويتشيتا” وشقيقتها إلي جنوب غرب أمريكا حيث الملاذ الأمن هناك.

Adventureland 2009

يستمر “جيسي” في تقديم الكوميديا قبل أن يتحول للدراما في الفيلم الذي سنتحدث عنه تالياً، حيث يتشارك مع النجمين “رايان رينولدز” و”كريستين ستيوارت” في فيلم تدور أحداثه عن “جيمس” الذي يعمل في حديقة ترفيهية من أجل تدبير الأموال لدخول إحدي الكورسات، وهناك يقابل “إيميلي” التي تعمل في الحديقة أيضاً وتقع في حبه حينها.

ولكن نتيجة بعض الظروف والعقبات،تتعرض علاقتهما لخطر الانتهاء بعدما قطعا شوطاً كبيرة واحتدم الحب بينهما علي نحوٍ كبير.

The Social Network 2010

الفيلم الفيصلي في مسيرة جيسي آيزينبيرغ حيث إزداد بعده شهرةٍ وتوهجهاً خصوصاُ عقب ترشحه لجائزة أفضل ممثل بحفل الأوسكار وقتها،حيث يجسد “إيزنبيرج” شخصية “مارك زوكربيرج” مؤسس شبكة “فيسبوك” للتواصل الإجتماعي والصعوبات التي واجهها في سبيل تحقيق ذلك المبتغي بمساعدة صديقه الشخصي “إدواردو سافرين”. واحد من أجمل افلام جيسي آيزينبيرغ

يذكر أن الفيلم من سيناريو للمبدع “أرون سوركين”، ومن إخراج “دافيد فينشر”.

30 minutes or less 

من افلام جيسي آيزينبيرغ  الكوميدية  تدور احداث الفيلم عن عامل توصيل طلبات البيتزا يستعين بخدمات صديقه السابق من أجل مساعدته، بعدما اختطفه إثنين من المجرمين، وأرغموه علي سرقة أحد البنوك وإلا تخلصوا منه عن طريق قنبلة مثبتة بصدره.

نرشح لك ايضاً: افضل افلام السرقة والمطاردات 

Now you see me 2013

واحد من أجمل افلام جيسي آيزينبيرغ مكوّن من جزئين ، مرة أخري يتحد “جيسي” مع “وودي هارليسون” في فيلم إثارة وغموض حول أربعةٍ من السحرة يحاولا سرقة مبالغ طائلة من الأموال التي تنتمي رجل الأعمال “أرثر تريسلر” في الوقت الذي يتم مطاردتهم من قبل رجل الأف بي أي “ديلان” وعميلة الأنتربول “ألما”.

يذكر أن للفيلم جزء ثاني وبنفس فريق العمل، لكن يضاف إليهم نجم أفلام “هاري بوتر” البريطاني “دانيال رادكليف” .. فإذا كنت تبحث عن افلام جيسي آيزينبيرغ فحتما نرشح إليك هذه السلسلة.

Night Moves 2013

فيلم درامي يتعاون فيه “جيسي” مع “داكوتا فاننيج” و”بيتر سكارسجارد”، حيث يحكي الفيلم في قالب درامي قصة ثنائي من المختصين في الحفاظ علي البيئة “جوش ستاموس” و”دينا براور” اللذان يتحدان مع مارينز سابق يدعي “هارمون” من أجل تفجير أحد السدود الذين يظنون أنه مضر للبيئة من حولهم.

The End Of The Tour 2015

في هذا الفيلم، يلعب جيسي آيزينبيرغ دور الصحفي “ليبسكي” الذي يعمل في مجلة “رولينج ستونز” وتأتيه فرصة لمحاورة الأديب “دافيد فوستر والاس” علي مدار خمسة أيامٍ كاملة

حيث بدأت أن تربطهما صداقة وطيدة نظراً لطول تلك المدة والتي سمحت لهما بمعرفة بعضهما البعض علي نحوٍ مثالي ضمن لهم أن يكون ذلك اللقاء أكثر من مجرد حوار صحفي.

Batman vs Superman 2016

واحد من اشهر افلام جيسي آيزينبيرغ ، بالرغم من أن الفيلم لم يحظي بتقييماتٍ نقدية مرتفعة، إلا أن الأدائات التمثيلية كانت لافتة في ظل الفقر الشديد للقصة وعدم قدرتها علي صناعة حدث كبير يليق بمكانة أبطال “دي سي” الكبار، منهم “جيسي إيزنبيرج” الذي كان جيداً بعد الشئ (حيث شاب أدائه الضعف في بعض الأحيان والإحساس بعدم منطقية اختياره) للدور

ولكن هناك من أحب الفيلم وبالتأكيد يكن التقدير لمجهود جيسي آيزينبيرغ في الفيلم رغم سوء الإختيار وعيوب القصة الكثيرة.

يلعب “جيسي” دور “ليكس لوثر” رجل الأعمال الشهير المهووس ب”الكريبتونايت” ومحاربة الأهوال القادمة من الفضاء مثل “سوبرمان” وخلافه، فيحاول استغلال الخلاف بين “باتمان” و”سوبرمان” وصناعة خطرٍ جديد يهدد العالم ومن رحم مادة “الكريبتونايت” المشعة.

The Art Of Self Defense 2019

فيلم يجمع بين الكوميديا المظلمة والفنون القتالية، حيث يجسد “جيسي” شخصية “كايسي” الذي يتعرض للهجوم عن طريق عصابة من راكبي الدراجات البخارية، ليقرر بعضها تعلم المهارات القتالية المختلفة وفنون الدفاع عن النفس عن طريق الإلتحاق بأحد الدروس الليلية لإتقان القتال بشتى تفاصيله .. ويعتبر من احدث افلام جيسي آيزينبيرغ .

اسامة سعيد

كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى