قوائم الأفلام افلام اكشن

اقوى افلام جيسون ستاثام و سيلفستر ستالون

افلام جيسون ستاثام و سيلفستر ستالون

قبل بداية الحديث عن اهم افلام جيسون ستاثام و سيلفستر ستالون يمكن القول أنه تم الإعلان أخيراً عن وجود جزء رابع من سلسلة أفلام “The Expendables” الشهيرة التي يلعب فيها دور البطولة النجم “سلفستر ستالون” بالمشاركة مع النجم “جيسون ستاثام”، وباقة من النجوم مثل “دولف لندرجين” و”راندي كورتور”، بالإضافة إلي إعلان مشاركة نجم الراب “50 سنت” و”ميجان فوكس” و”توني جا” بذلك الجزء الجديد.

The Expendables 3 - Sylvester Stallone and Jason Statham interview | Empire Magazine - YouTube

قائمة اقوى افلام جيسون ستاثام من البداية وحتى 2022

وذلك العمل يعد المشاركة الخامسة التي تجمع افلام جيسون ستاثام و سيلفستر ستالون اللذان أظهرا تناغماً كبيراً بينهما في جميع أجزاء “The Expendables” سوآءا في التمثيل أو في الأكشن وخلف كواليس صناعة الأعمال، بالإضافة إلي لعب “ستاثام” نفسه دور البطولة في فيلم “Homefront” عام 2013 من سيناريو كتبه وأنتجه النجم “سلفستر ستالون”، مشاركاتٍ قليلة بالفعل ولكنها قدمت ثنائية متميزة علي مستوي الأكشن وتحظي بشعبية وجماهيرية كبيرة لدي الكثير من عشاق السينما.اقوى افلام جيسون ستاثام و سيلفستر ستالون 1

افضل افلام جيسون ستاثام و سيلفستر ستالون

The Expendables

بداية قائمة افلام جيسون ستاثام و سيلفستر ستالون ستكون مع الجزء الأول من أفلام “The Expendables التي تدور أحداثه عن فريق من المرتزقة بقيادة “بارني روس” يعمل تحت قيادة وكالة الاستخبارات الأمريكية يتم تكليفه بمهمة اغتيال ديكتاتور إحدى جزر أمريكا الجنوبية، دون أن يدروا أن تلك المهمة يتم التخطيط لها من قبل عميل “سي أي إيه” منشق عنهم يدعي “جيمس مونرو”.

The Expendables 2

وتستمر مغامرة سلسلة افلام The Expendables حينما يقتل أحد رجال “بارني روس” علي يد مجرم يدعي “فيلين”، فيعقد “روس” العزم علي البحث عن “فيلين” والانتقام من مقتل زميلهم.

يذكر أن هذا العمل قد شارك فيه النجم “جون كلود فاندام” وكذلك النجم “تشاك نوريس” بطل مسلسل Walker Texas Ranger ، بالإضافة إلي تواجد النجم “بروس ويليس” في دور أكبر من الجزء الأول، بالإضافة إلي تواجد النجم “أرنولد شوارزنيجر”.

Homefront

من ضمن تعاون افلام جيسون ستاثام و وسيلفستر ستالون الذي لا يدركه الكثيرون هو فيلم Homefront، حيث يشارك جيسون ستاتام هذا العمل فيه النجم “جيمس فرانكو” ومن سيناريو “سلفستر ستالون” نفسه، حيث تدور أحداثه عن “فيل” العميل بمكافحة المخدرات الذي يفشل في أحد المهمات ويعود بعدها للحياة بصحبة إبنته الصغيرة للحياة بسلام في إحدي البلدان الصغيرة، ولكن لا تؤول الأمور لما يرغب به “فيل” حينما يعترض حياته أحد تجار المخدرات.

The Expendables 3

ثم نعود في قائمة أفلام سلفستر ستالون مع جيسون ستاتام بالجزء الثالث من سلسلة أفلام The Expendables التي يشارك فيه النجوم “ميل جيبسون” و”هاريسون فورد”.

وهذه المرة مواجهة فريق “بارني روس” ستكون ضد “كونراد ستون بانكس” أحد مؤسسي الفريق، والذي ينشق عنهم ويشرع في خطف أعضاء الExpendables الجدد ويتحدي “بارني روس” من خلال ما فعله.

The Expendables 4

ونختتم قائمة أفلام سلفستر ستالون مع جيسون ستاتام بالجزء الرابع من سلسلة أفلام “The Expendables” الذي لم يتم الإعلان عن تفاصيل تخص قصته، ولكن الأكيد أنه يشارك فيه النجوم  “50 سنت” و”ميجان فوكس” و”توني جا” ومتوقع عرضه في عام 2022

كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.