قوائم الأفلام

اجمل افلام ايما واتسون

افلام ايما واتسون

قبل أن نبدأ في تقديم اجمل افلام ايما واتسون لابد ان تتعرّف على من هي جميله افلام هاري بوتر ؟ ولدت إيما واتسون 15 أبريل عام 1990 فى باريس، هيا ممثله انجليزيه وعارضه أزياء،تعبتر واحدة من أشهر النجوم العالمين ، كانت تقضى نصف يومها على دروس الرقص والغناء والتمثيل فى مسرح ستاجيكواتش، حصلت على الليسانس من قسم اللغه الانجليزيه وتخرجت من جامعه براون و اشتهرت عندما قدمت دور هيرماينى جرينجر فى سلسله Harry potter التى تعتبر السلسله الأكثر مشاهدة وربحاً فى العالم حيث سحرت الجميع بأدائها المتألق واندماجها بشخصيه الفيلم

وقد منحها هذا الدور الكثير من الجوائز والتقديرات ،حيث تقدر ثروتها التى جنتها من عالم التمثيل ما يقرب 10 مليون جنيه استرليني ،أختيرت لتكون النجمه الأكثر جاذبيه وفقا لاستطلاع الرأى الذى أجرته مجله إمباير، وتم تعينها عام 2014 لتكن سفيرة المزايا الحسنه لدفاع عن تمكين الفتايات الشابات ، اصغر ممثله تظهر على غلاف مجله Teen vogue حينا كانت فى الخامسه عشر من عمرها ، بضعه أدوار كانت كفيله لجعل ايما واتسون واحدة من اكثر نجوم هيوليود شهرة وثروة .

افلام ايما واتسون
افلام ايما واتسون

أفضل افلام ايما واتسون :

Harry potter and the Philosopher’s stone – 2001

تدور الأحداث فى إطار مشوق حول طفل صغير “هارى بوتر” الذي يحتفل بعيد ميلادة ثم يكتشف بالصدفه انه ساحر فينتقل إلى مدرسه “هوجوارتس ” ليتعلم فنون السحر والشعوذة .

Harry Potter and the Prisoner of Azkaban

تدور الأحداث فى هذا الجزء حول المستذئب “ريموس لوبين “معلم دفاع ضد السحر الأسود و “جميس بوتر” حيث فى هذا الجزء تحدث تحويلات جنسيه مرعبه التى تصاحب مرحله البلوغ ،والتي جعلت هارى بوتر مستعدا لتعرف على المزيد من العالم السحرى .

Harry potter and the order of the phoenix – 2007

تدور أحداث فى هذا الجزء بطريقه مأساوية حيث تتلاشى الفواصل بين العالم العادى والعالم السحرى ، ويكتشف هارى بوتر الكثير من الحقائق التي غابت عنه منذ ولادته .

Harry potter and the Half Blood prince – 2009 

تدور الأحداث فى هذا الجزء حول عودة هارى بوتر إلى مدرسته “هوجوارتس ” ليلتقى بأصدقائه رون ،هوميونى واستاذة دمبلدر ، ثم يكتشف هارى ان “الأمير الهجين ” يمتلك كتابا ملئ بتعويذات غربيه ، فى ذلك الوقت الذى يفكر هارى ان يعرف من صاحب هذا الكتاب يقوم الأستاذ دمبلدر ببذل الكثير من الجهد مع هارى ليحضرة لمعركه بينه وبين “لورد فولدمورت ”

The perks of Being a wallflower – 2012 

تدور الأحداث تشارلى “لوجان ليرمان ” هو شخص سادج غير مرحب بين الناس فيتعرف على شخصين يحاولان ان يدمجاه فى هذا العالم الواقعى ويخرجاه من اكتئابه ومرضه .


The Bling Ring – 2013 

تدور أحداث هذا الفيلم حول الهوس المرضى بالمشاهير ، حيث ينتقل طالب يدعى “مارك هال” إلى جامعه كاليفورنيا،ثم يقابل مارك فتاه تتدعى “ريبيكا” التى لديها حاله من الهوس المرضى بالمشاهير واخر صيحات الموضه ،يخبرها مارك ان أحد أقاربه الأثرياء فى رحله خارج المدينه فتقترح عليه ريبيكا بان يقوموا بسرقه منزله ، ثم يقابل مارك أصدقاء ريبيكا “نيكى ،سام ،وكلوى ،فيقرروا اتباع المشاهير ومحاوله سرقه بيوتهم اينما اتيحت الفرصه لهم.

Regression – 2015

تدور الأحداث حول اب يرتكب جريمه من أبشع الجرائم التى تحدث وهيا التحرش بأبنته ،ولكنه لا يتذكر أى شئ ومما يدفعه لاستشارة أطباء نفسيين ،لمساعدته على تذكر الأمور ثم يكتشف أنه ضحيه مؤامرة دوليه كبيرة .

Colonia – 2015 

تدور الأحداث حول الانقلاب العسكرى الذى قام به الجنرال “اوجستو بينوشيه” ضد الرئيس المنتخب ، يتم ملاحقه دانيال من قبل الشرطه السريه التابعه للجنرال بينوشيه حيث تتعقبه حبيبته “لينا ” وصولا إلى جنوب البلاد حيث منطقه كولونيا التى تنتشر فيها الكثير من الطوائف والعادات المختلفه ،وتقوم بالانضمام إليهم بهدف مساعدتها فى انقاذ حبيبها دانيال من ايدى القوات الانقلاب .

2017 – Beauty and the Beast 

تدور الأحداث حول حكايه خياليه ، الجانب الأول يتحول احد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحر رفض ان يضيفها فى قلعته حيث حولت خدمه اللى أدوات منزليه والجانب الآخر بيل فتاه جميله تعانى من الوحدة وعدم تفهم الجمييع لاحلامها البسيطه، وتقابل الوحش عندما تذهب إلى القصر لتحرير والدها موريس المحتجز فى القلعه ،ومع مرور الأيام تكتشف بيل ان الوحش يمتلك قلبا طيبا وجمييلا رغم بشاعه شكله .

2017 – The Circle

تدور الأحداث حول حصول “ماى” على عمل فى اكبر الشركات المتخصصة فى التكنولوجيا والتواصل الاجتماعى فى العالم حيث يشجعها الشركه “ايمون بايلى” على خوض تجارب جديدة تتخطى الحواجز المعتادة لخصوصية مما يؤثر على حياتها الشخصيه وعائلتها وأصحابها .



آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .