مقالات

افلام انميشن لا تفوت مشاهدتها

من افضل- لا ننكر احتلال “ديزني” لساحة افلام الانميشن بصنعها للافلام بشكل مستمر ولكن علينا الا ننكر وجود افلام انميشن ذات صنع وفكر رائع من شركات اخرى مثل “Dream Works” و”Illumotion” وغيرهم لا تقل روعة عن ديزني.

– قائمة افلام انميشن لا تفوت مشاهدتها

“9” 2009
– في المستقبل البعيد جداً وبعد ان وصل الإنسان للتكنولوجيا المتطورة واختراع الالات لتكون مصدراً لخدمته ينقلب الامر راساً علي عقب وتُصبح الالات مصدراً لتدميره ، فيُحاول الدمية المخيطة يدوياً رقم 9 انقاذ العالم لحمله مفتاح يُحسم نهاية الالات وذلك بمساعدة اصدقائه.

Corpse Bride
– بعد فشل صفقة الزواج من العروسين “فيكتور” و” فيكتوريا ” لتوتر فيكتور، يقرر ذاهباً الي الغابة ليتدرب هناك علي التحضيرات ولكن يتفاجئ بزواجه باحدي الجثث الميتة صدفة!.

نتيجة بحث الصور عن ‪corpse bride‬‏

The Croods
– تدور احداث الفيلم بعالم ما قبل التاريخ حيث تحاول عائلة كرودز بالبحث عن مأوي بعد ان تدمير كهفهم مضطرين الخروج الي العالم الخارجي ومشاهدة مناظر خلابة حيث تكمن الحياة والطبيعة .

Chicken Run
– بعد فقدانهم الامل من الهروب من مزرعة “ تويدي” ، يأمل بعض الدجاج الهروب عن طريق الطيران بعد ان رأوا ديك طائر اليهم ، فماذا ان علموا انه هارب من سيرك ولايطير !

 

Mary & Max
– من افضل افلام انميشن تم صنعتها و تدور احداث الفيلم عن تكوين علاقة صداقة بين الطفلة “ماري” البالغة من العمر 8 سنوات والتي تعيش بمدينة ملبورن و”ماكس” البالغ من العمر 44 عبر رسائل البريد ويتبادلوا فيها مشاكلهم سوياً .

نتيجة بحث الصور عن ‪Mary & Max‬‏

Caroline
– بسبب انشغال والديها عنها ، تكتشف الفتاة الصغيرة “كارولين” باب صغير في بيتها يأخذها الي عالم اخر مشابه للواقع باختلاف بسيط فتجد فيه التسلية الى ان يحدث امر مفاجئ وينقلب الامر رأساً على عقب .

نتيجة بحث الصور عن ‪caroline movie‬‏

Kubo and the two Strings
– تستمر مطاردة “كوبو” الفتي الصغير من قبل روح شريرة تسعي إلي تدميره بعد أن دمرت عائلته فعل سينجح في الانتقام أم الهرب؟

Despicable Me & Minions
– يخطط “غرو” الشرير الذكي لسرقة القمر قبل منافسه الشرير ” فيكتور” , فيلجأ الي الاستعانة ببعض الفتيات اليتيمات لمساعدته .

– قبل اعواما كثيرة من عمل المينوينز لدي ” غرو” , يكشف لنا فيلم “Minions” من هم المينوينز ورحلتهم في البحث عن شرير للعمل لديه .

Ferdinand
– “فرديناند” ثور محب للزهور وكاره لحياة الثيران المعتادة والمحاربة بينهم ، يأخذنا في مغامرة رائعة معه حين يُقبض عليه من اسرته ويذهب الي حياة الثيران الاخرى ومحاولاته في الهرب الي اسرته والعيش معهم مرة اخرى.

Horton Hears a Who
– يتفاجئ الفيل “هورتون” بوجود عالم اخر يسكنه كائنات الـ”هو” الدقيقة في احد الزهور اثناء تجواله ، فيحاول جاهداً الحفاظ عليه من الانهيار .

صورة ذات صلة

 How to train your dragon
– فتى يُدعى “هيكوب” يحاول جاهداً ان يصبح ضمن الفايكينج ولكي يصبح فرداً معهم عليه اولاً ان يقتل تنيناً ، فيجد تنين من نوع نادر “توسلس” فهل سيقتله ام سيحتفظ به ؟.

تعرف علي اكثر افلام الانميشن انتظاراً في 2019

Spirit: Stallion of the Cimarron
– بسبب فضوله لاستكشاف منطقة يأتي منها نور ، يخوض قائد القطيع الحصان “سبريت” رحلة بها الكثير.

نتيجة بحث الصور عن ‪spirit movie‬‏

Megamind
تستمر المعركة دائرة بين “ميجاميندومترومان” في مدينة مترو سيتي , فمن سيكون صاحب الانتصار الخير ام الشر ؟

Ice Age
– في قديم من الزمان تحديداً في العصر الجليدي تدور احداث الفيلم حول الماموث “مانفريد” الذي يحاول باقصى ما يملك ارجاع طفل الى اسرته حينما هاجمت النمور على والدته ، فيأخذنا في رحلة شيقة مع اصدقائه.

صورة ذات صلة

Monsters Vs Aliens 
– فتاة بشرية تتحول الى عملاقة بعد اصطدام الارض بنيزك ،فتنقل الى مكان حيث توجد باقي الوحوش ولكن يتوجب عليهم حماية الارض من قبل غزو فضائي .

Madagascar
– اربعة حيوانات اصدقاء في حديقة حيوان بنيويورك يُنقلوا عن طريق الخطأ عندما هرب صديقهم “مارتي” خارج الحديقة لرغبته في الخروج للبرية، فتذهب بهم الماء الى جزيرة “مدغشقر” بافريقيا فكيف سيكون مصيرهم؟

نتيجة بحث الصور عن ‪1 madagascar‬‏

Kong Fu Panda
– باندا يعمل مع ابيه في مطعمه يحلم ان يرى المقاتلي الخمسة بسبب عشقه للكونج فو ، وتأتي المسابقة التي ستحقق حلمه وهي الانضمام للمقاتلي الكونج فو ولكن لتحقيق ذلك يجب عليه اجتياز المسابقة اولاً.

Cloudy with a chance of meatballs
– فتى يُدعى “فلينت لوكوود” مُحب للاختراعات من صغره يحاول جاهداً اختراع الة طعام تخرج لحوم بسبب ظروف بلدته واكلها للسردين الدائم، فهل سيخترع الالة ام سيفشل في كل مرة ؟

Monster House
– الفضول يقتل بعض المراهقين لاستكشاف منزل مخيف يسكنه عجوز يكره اي شخص يقترب من منزله ليتفاجئوا بعد الذهاب اليه ان المنزل ليس مخيفاً فقط بل وحشاً.

نتيجة بحث الصور عن ‪Monster House‬‏

The Boss Baby
– يتعاون “الطفل الزعيم ” مع شقيقه “تيم” لانقاذ شركة بيبي كورب من مديرها التنفيذي السابق في مغامرة يتعلم بها الكثير.

رضوى حمدى

كاتبة ومحررة سينمائية بموقع بيهايند

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock