افلام اكشن قوائم الأفلام

مجموعة من افضل افلام الحراس الشخصيين – 15 فيلم عن الحارس الشخصي

افلام الحراس الشخصيين
لفترة ما كانت افلام الأكشن مميزة دائماً بقصصها المختلفة إلى أن اصبح هناك افلام الحراس الشخصين والتي تدور حول عملهم وبطولاتهم وإنقاذهم دائماً للرؤساء أو الأطفال أو المشاهير أو في بعض الأحيان للمجرمين، والتي لاقت افلام الحراس الشخصيين إعجاب العديد من الناس بسبب تنوع القصة دائماً كما أن البعض تمنى بالتأكيد أن يصبح حارس شخصي يوماً ما ليستطيع القيام بالمهام الخطرة كما يفعل الأبطال دائماً بالأفلام.
لذلك إن كنت من محبين هذه النوع من الأفلام أو تود مشاهدة فيلم أكشن للسهرة تابع معنا وستجد بالتأكيد ما يناسب ذوقك.

أفضل افلام الحراس الشخصيين 

The Hitman’s Bodyguard – 2017

فيلم اكشن شهير ومن أشهر افلام الحراس الشخصين التي تتمتع بكوميديا مع مشاهد أكشن التي تمتع المشاهد،  تدور أحداث هذه الفيلم عن أفضل الحراس الشخصين بالعالم يتم تكليفه بحراسة واحد من أخطر القاتلين المحترفين لأنه مطلوب بإدلاء شهادته للعدالة ولكن بسبب خلافاتهم الكثيرة بينهم تبدأ العديد من المغامرات فهل سيستطيعوا النجاح للوصول إلى المحكمة؟
شارك في هذه الفيلم كل من (ريان رينولدز، صامويل آل جاكسون، جاري أولدمان، سلمى حايك)


 The Sentinel – 2006

في قالب من افلام الأكشن والغموض يدور هذه الفيلم عن اغتيال رئيس ويتم توجيه التهمة إلى وكيل خدمات سرية لتبدأ أحداث الفيلم في محاولة تبرئة إسمه من هذه التهمة.
شارك في هذه الفيلم كل من (مايكل دوجلاس، إيفا لونجوريا، مارتن دونوفان)

 Ronin – 1998

بعد تكليف سيدة بتشكيل فريق من المتخصصين في المهام الخطرة لإحضار حقيبة غامضة من أحد المجرمين الخطرين تبدأ الأحداث عندما يتم إحضار الحقيبة وإكتشاف ان تم إستبدالها بأخرى وتبدأ الشكوك في هذه الفريق فماذا سيحدث؟
شارك في هذه الفيلم كل من (روبرت دي نيرو، جون رينو، ناتاشا ماكلهون، شون بين)


 The Bodyguard – 1992

يعد هذه الفيلم واحد من أهم افلام فترة التسعينات بسبب إحتواء الفيلم على مزيج من الأكشن والرومانسية، وتدور أحداث الفيلم عن مغنية بوب مشهورة معرضه للقتل ولحمايتها يتعين على مدير أعمالها تعيين أهم وأشهر الحراس الشخصين ولكنها ترفض لإعتقادها بأنها ستصبح مقيدة ولكن سرعان ما يقعان في حب بعضهما فماذا سيحدث؟ 
شارك في هذه الفيلم كل من (كيفن كوستنر، ويتني هيوستن، بيل كوبس)

 In The Line Of Fire – 1993 

تدور أحداث الفيلم في قالب من الغموض و الإثارة عن عميل مخابرات متقاعد يعاني من ذكريات التحقيقات التي طالته فتره إغتيال الرئيس “جون كينيدي” إلى أن تصله مكالمة من مختل عن خطته لإغتيال الرئيس الحالي فماذا سيحدث؟ 
شارك في هذه الفيلم كل من (كلينت إيستوود، رينيه روسو، جاري كول)


 Guarding Tess – 1994

في قالب من الكوميديا تقرر زوجة الرئيس الأمريكي الراحل تعيين حارس شخصي لها ولكن عندما يقع الأختيار على العميل “دوج” الذي لا يحبذ رفقته للسيدة “تيس” تبدأ سلسلة من المواقف الكوميدية والمضحكة بينهم. 
شارك في هذه الفيلم كل من (نيكولاس كيدج، شيرلي ماكلين، أوستن بيندليتون)

 

 Olympus Has Fallen – 2013

حارس سابق للرئيس الأمريكي بسبب حادث قديم بينه وبين الرئيس يتم تجريده من رتبته ولكن لسوء الحظ يقع هجوم ضخم على البيت الأبيض ويتم أخذ الرئيس كرهينة حتى يتم تنفيذ مطالبهم في هذه الأثناء يتعين على “مايك” ترك الماضي ورائه والمضي قدماً لإنقاذ الرئيس والقضاء على الإرهابيين، وتعتبر واحدة من اشهر سلاسل افلام الحراس الشخصيين .
شارك في هذه الفيلم كل من (جيرارد باتلر، مورجان فريمان، آرون إيكهارت) 
 كما يوجد لهذه الفيلم جزئين آخرين بعنوان ” London Has Fallen” و “Angel Has Fallen”


 White House Down – 2013

في قالب من التشويق والإثارة تدور أحداث الفيلم عن “جون كال” الذي طالما كان حلم حياته أن يكون ضمن الحرس الخاص للرئيس الأمريكي ولكن في يوم من الأيام تنقلب الأمور بعد هجوم جماعة إرهابية على البيت الأبيض ولسؤ الحظ تكون إبنة “جون كال” داخل البيت الأبيض فيبدأ فعل كل ما في وسعه لإنقاذ إبنته والرئيس من يد الإرهابيين. 
شارك في هذه الفيلم كل من (تشانينج تاتوم، جيمي فوكس، ماجي جيلينهال، جوي كينج)


 The Defender – 1994

في قالب من الأكشن تدور أحداث الفيلم عن خبير في فنون القتال الذي يعمل كحارس شخصي لصديقة رجل أعمال التي تكون هي الشاهدة الوحيدة على جريمة قتل ولكن بسبب وجودهم سوياً لفتره طويلة يقعان في حب بعضهما البعض فماذا سيحدث؟ 
شارك في هذه الفيلم كل من (جيت لي، كريستي تشونج، كوري يون)


 Extraction – 2020

“تايلر تايك” مجرم يتعين عليه إنقاذ إبن مختطف لزعيم أحد أكبر المجرمين والمطلوبين دولياً الذي يقضي عقوبته في السجن ليجد “تايلر” نفسه أمام مواجهة جيش كبير فهل سيستطيع النجاح في خطته أم ماذا؟ 
شارك في هذه الفيلم كل من (كريس هيمثورث، ديفيد هاربر، ديريك لوك) 
كما يذكر أن هناك جزء ثاني من فيلم Extraction ولكن لم يتم تحديد موعده إلى الأن.


 Safe House – 2012

في قالب من الحركة والأكشن يقوم العميل “مات ويستون” البحث عن واحد من أخطر العملاء السريين الذي ابتعد عن الحكومة الأمريكية فتبدأ الأحداث عند هجوم جماعة من المرتزقة على بيت العميل في محاولة منهم للوصل إليه فهل ستنجح خططتهم؟ 
شارك في هذه الفيلم كل من (دينزل واشنطن، رايان رينولدز، روبرت باتريك) 

Leon: The Professional – 1994

من اشهر افلام الحراس الشخصيين في التسعينات ، في قالب من الدراما يتعين على مجرم مرتزق فجأة حماية الطفلة “ماتيلدا” من شر العالم وتعليمها فنون الدفاع عن النفس ومحاولة الإنتقام ممن ساعدوا في قتل أسرتها.
شارك في هذه الفيلم كل من (جون رينو، ناتالي بورتمان، جاري أولدمان) 

 Green Book – 2018

في قالب من الدراما تبدأ أحداث الفيلم عندما يتم تعيين حارس إيطالي ليعمل سائق لواحد من أرقى العازفين في موسيقى الجاز في العالم ليأخذه في رحلة إلى جنوب أمريكا لتبدأ العلاقة بينهم في التوطد ويصبحوا أصدقاء. 
شارك في هذه الفيلم كل من (فيجو مورتينسون، ماهرشالا علي، ليندا كارديليني)


Man On Fire – 2004

“جون كريسي” يكلف بحماية طفلة بالغة من العمر تسع سنوات فقط ولكن تنقلب الأمور بعد خطف الطفلة ولكن يتعهد بأن لا شيء سيوقفه حتى يستطيع إرجاعها والإنتقام من خاطفيها. 
شارك في هذه الفيلم كل من (دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، كريستوفر والكن، مارك أنتوني)


Romeo Must Die – 2000

وفي نهاية قائمة افلام الحراس الشخصيين نرشح لك فيلم Romeo Must Die والتي تدور احداثه بعد دخول شرطي سابق ورجل عصابات إلى السجن يصله خبر بمقتل أخيه على يد أحد أكبر زعماء المافيا ولكن تبدأ الأحداث عندما يهرب من السجن لإنتقام من أخيه ولكن يفاجئ أن القاتل من عصابة بقيادة أبيه فتتعقد الأمور أكثر فماذا سيحدث؟ 
شارك في هذه الفيلم كل من (جيت لي، ألياه، أيزيا واشنطن)


منة الله الفرماوي
صانعة محتوى في بيهايند ذا سين، محبة للسينما والدراما الاجنبية عاشقه للغات والترجمة شغفي هو الكتابة والنقد عن الدراما بأسلوبي الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.