قوائم الأفلام

بعد نجاح The Meg – تعرّف على افضل افلام اسماك القرش

 دائماً ما ينجذب الأهداف إلي افلام اسماك القرش ، فهي مليئة بالتشويق والإثارة وحبس الأنفاس والدموية، وكان آخر هذه الأفلام فيلم “جيسون ستاثام” الجديد “the meg” والذي يواجه فيه سمكة القرش “ميجالودون” التي يبلغ طولها 70 قدماً، فإن كنت شاهدت فيلم “the meg” وأعجبك فإليك قائمة بأفضل الأفلام في هذه الفئة، وإن لم تكن قد شاهدته بعد فلا توجد مشكلة!، فهذه القائمة سوف تضمن لك حصولك وجبة من التشويق والإثارة وحبس الأنفاس.

اقوى افلام اسماك القرش

Jaws – 1975

شرطي يكتشف جثة امرأة ممزقة بالقرب من شاطيء مدرينة أميتي فيرجح أنها قُتلت بواسطة قرش، يحاول الشؤطي إغلاق الشاطيء ولكن عمدة المدينة يمنعه خوفاً من خسارة العائد السياحي، فيقدم الشرطي برفقة صياد محترف وعالم متخصص في علوم البحار في معركة ملحمية ضد الطبيعة، فمن سينتصر؟

Deep Blue Sea – 1999

تقوم مجموعة من العلماء بتجارب علي أدمغة أسماك القرش المعدلة جينياً لإستخلاص مادة تستخدم لعلاج مرض الزهايمر، وفي أثناء بحثهم عن العلاج يصبحون فريسة لأسماك القرش الذكية، فهل سيتمكنون من النجاة؟

Open Water – 2003

غواصان تقطعت بهم السبل عن طريق الخطأ في وسط المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش بعد مغادرة قاربهم.

The Life Aquatic With Steve Zissou – 2004

يقوم خبير علم المحيطات “ستيف” بجمع طاقم لقاربه في محاولة للإنتقام والثأر من سمكة القرش النادرة التي التهمت شريكه.

Sharknado – 2013

تحاول مجموعة من الأصدقاء إنقاذ ساحل “سانتا مونيكا” من الأعاصير الغريبة الموبوءة بأسماك القرش.

The Shallows – 2016

علي بعد 200 ياردة من شاطيء منعزل تتعرض راكبة الأمواج “نانسي” لهجوم من سمكة قرش كبيرة، فتصبح عليها أن تناضل من أجل حياتها.

47 Meters Down – 2017

تُحتجز شقيقتان تقضيان العطلة في المكسيك في قفص لأسماك القرش في قاع المحيط، ومع بقاء أقل من ساعة علي نفاذ الأكسجين، يجب عليهم أن يناضلوا من أجل البقاء ومحاولة العثور علي سبيل لبلوغ السطح في ظل خطر نفاذ الأكسجين الذي يهدد حياتهما من جهة وأسماك القرش الكبيرة التي تحوم حول القفص من جهة أخري.

The Meg – 2018

بعد نجاته من هجوم سمكة قرش ضخمة تُدعي “ميجالودون” ويبلغ طولها 70 قدماً، يضطر “جوناس تايلور” إلي مواجهة هذا القرش مجدداً لإنقاذ الطاقم المحاصر في غواصة في أعماق البحار من أقوى افلام اسماك القرش في 2018. 
فيلم The Meg

Arf Ofy

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock