افلام كوميدية قوائم الأفلام

افضل افلام كوميدية 2022 التي لابد من مشاهدتها هذا العام

افلام كوميدية 2022

في بداية قائمة افضل افلام كوميدية 2022 يمكن القول أنه عام 2022 عديد الإصدارات السينمائية التي تنتمي لنوعية الأكشن المحبوبة من قبل الجمهور الذي يهدف للإقبال علي صالات السينما من جديد بجانب متابعة المنصات خصوصاً بعدما تسبب تفشي وباء “كورونا” المستجد في إغلاق عديد دور العرض بمختلف أنحاء العالم لمنع التجمعات المتسببة في تفشي العدوي، لذا فيما يلي، نستعرض قائمة من افضل افلام كوميدية 2022 ، افلام ضحك وبهجة سترسم الابتسامة في قلوبنا.

اقرأ ايضا: اقوى افلام رعب 2022 التي لا بد من مشاهدتها هذا العام

افضل افلام كوميدية 2022 ستشاهدها على الإطلاق

ولكن بعد تعافي السينما بشكلٍ كبير في عام 2021، بدأت الأمور في أن تعود إلي ما كانت عليه في السابق، وسيكون هناك تعددٍ كبير في الفئات السينمائية المختلفة، ومنها الكوميديا التي بكل تأكيد تتعالي معها الضحكات، ويقضي معها الجمهور أمتع الأوقات سواءاً كانت كوميديا مواقف طريفة أو إيفهات مضحكة بالفعل.

10 Comedy Movies To Look Forward To In 2022 | ScreenRant

The Royal Treatment

20 يناير 2022

نبدأ قائمة افلام كوميدية 2022 بأولي إصدارات “نتفليكس” لهذا العام ومن بطولة النجم المصري “مينا مسعود” بطل فيلم “Aladdin”، وتدور أحداثه عن مصففة الشعر “إيزي” التي تحاول إستغلال فرصة العمل في زفاف أحد الأمراء،ولكن حينما يحتدم الحب فجأة بينها وبين الأمير، يوضع الحب والمسؤولية في إختبار مع إقتراب معاد الزواج.

The Ice Age Adventures Of Buck Wild 

28 يناير 2022

 سلسلة الأفلام الكوميدية الشهيرة The Ice Age تعود بفيلم كوميدي جديد كان من المفترض أن يكون عمل تلفزيوني ولكن سرعان ما تحول بعدها إلي فيلمٍ سينمائي يشهد عودة النجم “سايمون بيج” لتأدية صوت شخصية “باك”، وتدور أحداث الفيلم عن محاولة “باك” و”كراش” و”إيدي” لإنقاذ العالم المفقود من خطر الديناصورات.

Jackass Forever

 4 فبراير 2023

الفيلم كوميدي 2022 من سلسلة الافلام الكوميدية Jackass الذي سيشهد عودة “جوني نوكسفيل” ورفاقه لخوض تحديات جديدة في الكوميديا والمشاهد الصعبة.

Marry me

11 فبراير 2022

فيلم رومانسي كوميدي 2022 من بطولة “جينيفر لوبيز” و”أوين ويلسون” تدور أحداثه عن مغنية شهيرة تكتشف خيانة حبيبها لها قبل موعد زواجهما، فتقرر إختيار واحد من الجمهور يحمل لافتة مكتوب عليها “Marry me” وتتزوجه.

Dog

18 فبراير 2022

في أولي تجاربه الإخراجية، يعود الممثل الشاب “تشانينج تاتام” من جديد في فيلم كوميدي تدور أحداثه عن الجندي “بريجز” تم تكليفه لإحضار الكلب “لولو” لولاية “أريزونا” من أجل حضور جنازة مالكه الأصلي.

A Madea Homecoming

24 فبراير 2022

يعود الممثل “تايلر بيري” في دور “ماديا” من جديد في فيلم تدور أحداثه علي إثر بعض المشكلات التي تنشأ في إحتفالية تخرج الحفيد الأكبر ل”ماديا”.

Cheaper by the Dozen

مارس 2022

إعادة إنتاج لفيلم سنة 1950 الشهير والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم، وتدور أحداثه عن شخصيتين يعيشان مع عائلتهما المختلطة ويقيما تجارتها الخاصة في “نيو جيرسي”.

أفلام كوميدي 2022

The Lost City 

25 مارس 2022

واحد من اشهر افلام كوميدية 2022 لما يضمه من ابطال ونجوم، وهو من بطولة النجمة “ساندرا بولوك” والنجم “براد بيت” والنجم “تشانينج تاتام” تدور أحداثه عن روائية والموديل الخاص بها يجدان نفسهما بإحدي الغابات بعد تعرضهما لإحدي محاولات الإختطاف.

Sonic The Hedgehog 2

8 أبريل 2022

الجزء الثاني من فيلم الكوميديا والضحك Sonic The Hedgehog الذي يشهد مغامرة جديدة لشخصية “سونيك” في مواجهة شخصية دكتور “إيجمان” الشرير الساعي لسرقة أحد الجواهر الثمينة.

The Unbearable Weight Of Massive Talent

22 أبريل 2022

من بطولة النجم “نيكولاس كيدج” يظهر فيه بشخصيته الأصلية، حيث تدور أحداثه الفيلم عنه وهو يقبل مليون دولار من أجل حضور عيد ميلاد أحد محبيه وهو ملياردير، ولكنه يتوجب عليه أن يجسد شخصيات أعماله السابقة من أجل إنقاذ زوجته وإبنته من هذا المعجب به، من افضل افلام كوميدية 2022 التي ستشاهدها على الإطلاق.

The Bob’s Burgers Movie

27 مايو 2022

بعدما تم تقديمه في 12 موسم تلفزيوني سابق، يتم تقديم “Bob’s Burgers” في فيلم رسوم متحركة جديد تدور أحداثه في إطار من الموسيقي والكوميديا.

Shotgun Wedding

29 يونيو 2022

ثاني عمل للنجمة “جينفر لوبيز” هذا العام بعد فيلم “marry me”، وتدور أحداثه عن الثنائي “دارسي” و”توم” الذان قاما بإحضار عائلتهما لحفل زواجهما، ولكن تنقلب الأمور رأساً علي عقب حينما يقع الحضور في قبضة مجموعة من الأشرار

Shotgun Wedding movie 2022

Hocus Pocus 2

ونختتم قائمة افلام كوميدية 2022 بالجزء الثاني لفيلم “Hocus Pocus” سنة 1993 ومن بطولة “سارة جيسيكا باركر” و”دوج جونز”، حيث تدور أحداثه 29 سنة بعد أحداث الجزء الأول، حيث يجب علي ثلاث طلاب في المدرسة الثانوية اعلمل سوياً من أجل إيقاف الإخوات “ساندرسون” الذي عادوا للوقت الحاضر “سالم”، وسيعرض الفيلم علي منصة “ديزني بلس” في الوقت الاحق.

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.