افلام رومانسية قوائم الأفلام

افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم

افلام تركية رومانسية
افلام تركية رومانسية أصبحت محط إهتمام الجميع خصوصاً في الفترات الأخيرة، وأصبحت تلمس الكثير من المشاهدين بسبب المشاهد الرومانسية التي تمس قلوبنا وجمال المشاهد الطبيعية والحالة التي تحدث في فيلم تركي رومانسي والتي تجعلك تشعر بالراحة النفسية أثناء المشاهدة.
كانت السينما التركية تتمتع بجانب قوي لأفلامها ومسلسلاتها مما جعل بعض الشركات العالمية مثل “نتفليكس” التعاقد معهم وصناعة أفلام ومسلسلات مختلفة ومتنوعة على منصتها مما جعل جمهورها يكبر أكثر وأصبح متأهب لجميع الأعمال التركية.
لذلك سنتحدث اليوم عن أشهر وأفضل الأفلام التركية الرومانسية التي تحتوي على الدراما والكوميديا لذلك تابع معنا.

افضل افلام تركية رومانسية

نقدم لك مجموعة قوية من أجمل افلام تركية رومانسية حزينة و مفرحة ستمتعك أثناء مشاهدتها، لذا إذا كنت تبحث عن سهرة رومانسية سعيدة لأيامك القادمة فأنت على وشك ان تشاهد ترشيح لأجمل 11 فيلم تركي رومانسي ستشاهدهم على الإطلاق.

فيلم مشكلة صغيرة في إيلول – Bi Küçük Eylül Meselesi

مسلسل تركي رومانسي تدور احداثه عن حادثة أدت إلى توقف قلبها لعدة دقائق تستيقظ “إيلول” وهي لا تتذكر أي شيء عن حياتها فهل ستستطيع التذكر من جديد ولكن مع شخص أخر أم لا؟
بطولة ( فرح زينب، إنجين أكيوريك، أونور تونا)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 1

فيلم هل هذه هو الحب – Ask Bu Mu

“جولوم” فتاة طموحة دائماً ومحبة للحياة وكان باقي عدة خطوات فقط على حلمها ولكن فجأة تسقط وتكتشف أن لديها مرض في الكبد ومن أجل علاجها يخوض “أوموت” رحلة في صراع بين إنقاذ حبه والبحث عن متبرع فهل سينجح؟
بطولة (كوبيلاي أكا، عفراء ساراتش)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 2

فيلم إبقى بجانبي – Yanimda Kal

“أمير رجل وسيم كرس حياته كلها فقط للدراسة والعمل ولا يجيد التعامل وإقامة علاقات مع الناس ولكن في يوم تنقلب حياته بعد مقابلته لأسوء مغنية شوارع فلتبدأ الأحداث والمشاكل بينهم ولكن لا يعلمون أن كل منهم يساعد الأخر في حياته فهل ستكتمل هذه العلاقة أم لا؟
بطولة (تشاغلار ارطغول، ميريتش ارال)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 3

فيلم زهرة الغاب – Delibal

في إطار من الدراما والرومانسية يسلط الفيلم التركي الرومانسي زهرة الغاب ضوئه على مرض الهوس الإكتئابي الذي تعاني منه “فسون” التب تحدت الجميع من أجل الزواج بحبيبها ولكن في يوم تستيقظ من النوم ولا تجد زوجها مع إصرار الكل بأنه موجود وعدم تصديقها فماذا سيحدث بعد ذلك؟
بطولة (ليلى ليديا، حسين أفني، مصطفى افكيران)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 4

فيلم كل شيء بسبب الحب – Her Sey Asktan

بعد إنفصالها عن حبيبها تعاني شابة جميلة وتتعقد من الرجال إلى أن يأتي شاب ويساعدها في الخروج من هذه المحنة وتقع في حبه ولكن بسبب كبريائها ترفض الإعتراف له فهل ستكتمل علاقتهم ببعض أم لا؟
بطولة ( أوزجان دينيز،  هاندا دوجانديمير)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 5

فيلم إن عادت فهي لك – Dönerse Senindir

بعد إنفصاله عن حبيبته يقرر “محمد” المصور الشهير بأن يخوض رحلة مع أصدقائه في محاولة إرجاع حبيبته قبل فوات الأوان في قالب من الأجواء الكوميدية والرومانسية.
بطولة (ياسمين ألين، مراد بوز)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 6

فيلم ما تبقى منك لي – Senden Bana Kalan

بسبب معانتها مع مرض القلب من الطفولة تعيش “إيليف” حياتها كمساعدة في دار للأيتام إلى أن يقرر حبيب وصديق الطفولة “أوزغور” أن يبحث عنها ويساعدها في قالب من الدراما والرومانسية.
بطولة (نسليهان أتاغول، إكين كوج)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 7

فيلم وحدك أنت – Sadece Sen

شاب وحيد وملاكم سابق يقابل فتاة عمياء بالصدفة ويتعجب منها بسبب إقبالها على الحياة والإبتسامة التي لا تفارق وجهها ليقع في حبها، ولكن للماضي أحكام أخرى ليكتشف أنه كان السبب فيما حدث لها فهل سيستطيع أن يتخطاها والإعتراف بما أرتكبه أم لا؟
بطولة (إبراهيم تشيليكول، بيليجيم بيلجان، كيرم كان)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 8

فيلم الحب الأبدي – Sonsuz Ask

واحد من اجمل افلام تركية رومانسية يقع طبيب وجراح شهير في حب إمرأه عاملة بسيطة لتبدأ الأحداث عند إعتراض الجميع عليها بسبب العادات والتقاليد وأنها أقل من المستوى ولكن بسبب إيمانه بالحب يحارب الجميع من أجلها.
بطولة (مراد يلدريم، فهرية أفجان)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 9

 فيلم أحبك يا رجل – Seni Seviyorum Adamm

يحكي فيلم أحبك يا رجل عن رجل محب للموسيقى ولكن بسبب الظروف الاقتصادية التي حصلت بالبلاد وبسبب عدم إدخاره لأي مال تتدهور حياته ولكن بسبب صدفة وإنقاذه لفتاة حاولت الإنتحار تنشأ بينهم علاقة حب تجعل كل منهما يغير نظرته للحياة.
بطولة (باريش كيليتش، غيزام كاراجا)
افضل افلام تركية رومانسية .. 11 فيلم تركي رومانسي لا تفوّتهم 10
فيلم تكتيكات الحب – Love Tactics
وفي نهاية قائمة افلام تركية رومانسية يتحدث فيلم تكتيكات الحب في قالب من الكوميديا والرومانسية عن صاحب إعلانات كبير ومؤثرة في المواقع لا يؤمنان بالحب ولكن يتحدى كل منهما الأخر ان يجدوا اساليب غير متوقعه لإيقاع كل منهما في حب الأخر.
بطولة (ديميت أوزدمير، شوكرو اوزيلديز)
Love Tactics
منة الله الفرماوي
صانعة محتوى في بيهايند ذا سين، محبة للسينما والدراما الاجنبية عاشقه للغات والترجمة شغفي هو الكتابة والنقد عن الدراما بأسلوبي الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.