قوائم الأفلام

اشهر افلام الكلاب – مجموعة من افضل 10 افلام بطلها كلب

اشهر افلام الكلاب - افضل 10 افلام بطلها كلب ستشاهدهم على الإطلاق
من الأفلام المحببة لدى الكثير منا هي افلام الكلاب والأفلام التي يكون أبطالها حيوانات وخصوصاً الكلاب فهو افضل صديق للإنسان لأن الكلب يحمى مالكه دائماً ويخفف عنه أعباء الحياة لمشاركته يومه ، وصديق المكفوفين والأطفال والرجل الشجاع الذى يساعد الشرطة في القبض على المجرمين والمتسللين لذلك قائمة افلام الكلاب مخصصه لهذه الكائنات الرقيقة الجميلة.

افضل افلام الكلاب التي ستشاهدها على الإطلاق 

Turner & Hooch 1989

– تدور أحداث الفيلم حول ” تانر ” محقق مشهور في بلدة صغيرة في أمريكا و أثناء تواجده تقع عملية قتل لرجل عجوز والكلب هوتش هو الشاهد الوحيد في القضية و يمكن للمحقق ان يقبض على الجاني من خلال هوتش.
Turner And Hooch

101 Dalmatians 1996

– تدور قصة الفيلم حول قصة حب كلاسيكية تجمع بين الكلبين وأطفالهم محاولة لحمايتهم من السيدة الشريرة التي تريد اختطافهم من أجل صناعة معاطف لها ، فتقوم بحبسهم ثم يقوم كلاب وحيوانات المدينة بمساعدة الكلاب المخطوفة على الهروب فى مغامرة كوميدية .

Eight Below 2005

– هذا الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية تدور أحداث الفيلم حول ثمانية من الكلاب الشجعان يتركهم اصحابهم في ظروف قاسية فيحاولون إنقاذ بعضهم والتأقلم مع الحياة الصعبة .

Beethoven 1992

– تدور أحداث الفيلم حول كلب من نوع ” سانت برناد ” واكتسب الكلب هذا الاسم لأنه ينبح عند يسمع موسيقى الملحن بيتهوفن.

Air BUD 1997

– تدور أحداث الفيلم حول طفل كان يحب لعبة كرة السله ثم يكتشف قدرة الكلب فى تسجيل الكرات فيقرر أن الكلب سيصبح واحد من أعضاء الفرقة الأساسية.

Hachi: A Dog’s Tale 2009

– تدور أحداث الفيلم حول كلب يصل إلى أمريكا من خلال قطار، وتبدأ قصته مع البروفيسور باركر عندما يجده فى محطة القطار والذي حاول التخلص منه أكثر من مرة من خلال المسئولين عن الحيوانات الضائعة ولكن لم يجدى نفعاً ثم قرر البرفيسور الاحتفاظ به وحفظ الطريق من البيت إلى المحطة وكان ينتظره فى المحطة وقت رجوعه اللى المنزل.

Red Dog 2011

– تدور أحداث الفيلم حول كلب احمر ينتمى الى سلاله كيلبى الأسترالية ثم يبدأ الأشخاص الذين قرروا قتل الكلب العجوز والمريض فى اخبار السائق عن تقلبات حياته. 

Max 2015

– تدور الأحداث الفيلم حول ماكس كلب عسكري مدرب يخدم في الخطوط الامامية في القوات الأمريكية مع مدربه ولكن تصاب مدربته بجروح قاتله تجعله يتعرض لصدمة جراء فقدان صديقته الوحيدة غير قادر على البقاء في الخدمة ثم يتم شحن ماكس الى أمريكا حيث الشخص الوحيد القادر على التعامل معه هو شقيق مدربته جاستن.

Megan Leavey 2017

– تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية لعريفة البحرية “ميجان ليفى” التي تمكنت مع كلبها العسكري من إنقاذ الكثير من الأرواح أثناء انتشارهم فى العراق وعندما تم تعيينها لتنظيف الوحدة “k9” لتمنح الكلب ريكس فرصة لتدريبه لإنقاذ ما يقرب من المئة عملية في البلاد.

Togo 2019

– تدور أحداث فيلم togo حول كلب الزلاجات توجو والذي تحدى الجميع  باعتباره صغير و ضعيف و قاد مسيرة حاملا للعلاج والمصل عام 1925 ويعتبر واحد من افضل افلام 2019

A Dog’s way Home 2019

– تدور أحداث الفيلم داخل مغامرات ومفارقات شيقة تضطر كلبة إلى السفر في رحلة ملحمية لمسافة 400 ميل إلى منزل مالكه البشري “لوكاس” بعد أن انفصلت عنه.

The Call of the Wild 2020

– تدور أحداث الفيلم حول كلب يعيش في بقعة نائية تدب فيها الحياة على الأرض يقابل رجل ليذهب معه مغامرة جميلة حيث تنشأ علاقة تغير حياتهما.

آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *