رمضان 2021مقالات

هل يسخر محمد رمضان من الراحل اسماعيل ياسين في مسلسل موسى ؟

اثناء عرض الحلقة الـ 12 من مسلسل موسى ظهر إسماعيل ياسين في إحدى المشاهد وهو يقوم بشراء بعض الأشياء من المحل الذي يعمل به موسى ( محمد رمضان ) حيث حاول اسماعيل ياسين المغادرة وترك المحل بدون دفع المال مقابل ما اشتراه بسبب كونه شخصية مشهورة, لكن موسى لم يعجبه الأمر وقرر أن يجبره على أن يدفع المال ولكنه أجبره وقام  بسخرية من الفنان إسماعيل ياسين ومن طريقه حديثه . 
– يعتبر هذا الموقف الثاني لمحمد رمضان الذي يقوم فيه بالسخرية من إسماعيل ياسين حيث قام من 4 سنوات من السخرية من أفلام إسماعيل ياسين الذي قدم فيها شخصية الجندي, حيث قال محمد رمضان في لقاء ان إسماعيل ياسين قدم افلام تسيئ للجيش المصري , وأنه لا يجب ان نقوم بتصوير للعالم أن شخصية الجندي المصري تشبه شخصية إسماعيل ياسين في الافلام  الذي  قدمها . حيث كانت تتسم  شخصية اسماعيل في سلسلة الافلام الذي قدمها بعدم الانضباط والاستهتار حيث كان يقع من اسماعيل ياسين القايش اثناء سيره ويخاف من أداء التمارين طوال الوقت وكان يركب الطائرة بالمقلوب وكثير من المواقف الكوميديا . 
– لذلك تم إثارة الجدل بعد عرض الحلقة مباشرة بين المشاهدين واعتقاد البعض و حفيدة اسماعيل ياسين ان محمد رمضان عنده النية أن يسخر من اسماعيل ياسين والبعض الآخر اعتقد انه شئ جيد ان يأتي بشخصية إسماعيل ياسين في عمل فني في 2021 فهو يعتبر إحياء لشخصيته التي افتقدناها.
فما هو رأيكم هل بالفعل تعمد محمد رمضان أن يسخر من اسماعيل ياسين مجداً في مسلسل موسى ؟  

احمد الباش

طالب في كلية العلوم قسم كيمياء، كاتب في موقع بيهايند, من مواليد اسكندرية . " لم أملك الإختيار لاكون عاشق للسينما، فهي اجبرتني أن أكون بطل كل فيلم جديد وان أستبدل حياتي بأكملها مع كل مسلسل اشاهده .. السينما هي الشغف الحقيقي بالنسبه لي "

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى