Skip to content

إيلين ديجينيريس تجمع جميلتي فريندز

محتوى المقالة

كتبت|رانا مجدي
فاجأت مقدمة البرامج الشهيرة “إيلين ديجينيريس” جمهورها في أحدث حلقات برنامجها The Ellen Degeneres Show باستضافة نجمة المسلسل الشهير فريندز كورتني كوكس احتفالا ببدء حلقات برنامجها الجديد Nine Months with Courtney Cox ويتحدث البرنامج عن الصعوبات التي تواجه الأزواج خلال فترة الحمل وحتى الولادة.

و أشعلت إيلين روح النوستالجيا داخل قلوب الجمهور بقيامها بتصميم ديكور يشبه ديكور Central Perk المكان المفضل لشرب القهوة لدي شخصيات مسلسل فريندز.

ومزحت كورتني قائلة أنها لا تملك حساب على الإنستاجرام فردت إيلين أنها تستطيع مساعدتها في ذلك، ثم قامت بالتقاط صورة لهما لتكون أول ما تنشره كورتني على حسابها الجديد.

وأضافت إيلين أنها كانت تتمنى وجود ليسا كودرو التي قامت بدور فيبي في المسلسل الشهير فردت كورتني أنه سوف يكون شيئا رائعا لتظهر ليسا من بين الكواليس وسط تصفيق الجمهور فتحتضنها كورتني ثم تخبرها أنها سعيدة للغاية لكونها استطاعت الحضور فترد ليسا بالعبارة الشهيرة من الأغنية الرئيسية للمسلسل I will be there for you وسط تصفيق الحضور.

ويعد مسلسل Friends أنجح المسلسلات الكوميدية وأشهرها على الإطلاق، وشاركت كورتني وليسا في بطولته إلى جانب النجمة جينيفر أنيستون ومات لو بلانك وماثيو بيري و دايفيد شويمر واستمر عرضه لعشرة مواسم منذ عام 1994 إلى عام 2004 واشترت نتفليكس مؤخراً حقوق عرضه عليها بمبلغ ٣٠ مليون دولار للعام الماضي ونظرا للإقبال الشديد على مشاهدته جددت حق الشراء للعام الحالي بمبلغ ١٠٠ مليون دولار.

إيلين ديجينيريس تجمع جميلتي فريندز 1

اترك تعليقك
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
اقرأ ايضاً