مراجعاتمقالات

إذا كنت مكتئب او تشعر بسوء فلابد ان تشاهد هذا الفيلم – the intern

Experience never gets old

بين ويتيكر ، أرمل في السبعين من عمره . يكتشف أن التقاعد لا يناسبه علي الإطلاق ؛ فيبحث عن وظيفة ليعود إلى سوق العمل مرة أخرى ؛ و يصبح متدربا في شركة فاشون اونلاين أسستها و تديرها جولز اوستن .

ببساطة شديدة ، اذا كنت تمر بيوم سئ ؛ تشعر بالاحباط أو تحتاج تشجيع لما انت مقبل عليه في مستقبلك . ينصح و بشدة مشاهدة هذا الفيلم .

تدور أحداث الفيلم حول أنه مهما كنت صغيراً أو كبيراً فمازلت تحتاج إلى الخبرة ، و إن كنت صغيراً و لا تمتلك أي خبرة في أي شيء فقط بالإرادة و المثابرة ستحقق ما تحلم به ، نعم ! ستتعب و تجتهد و لكن ما كان مجرد حلم في يوم من الأيام سيصبح حقيقة رائعة ⁦.

و الحقيقة أن صاحب أي مشروع و لو كان صغيراً أو غير معروف علي الإطلاق سيرى نفسه و مشروعه في مكان about the fit .

إبداع مشترك من كل من الرائع روبرت دي نييرو و آن هاثاواي . فقط ستغرق في عالمهم و تتمنى الا ينتهي أبداً .
إتقانه تام للأدوار من فريق العمل كامل و اندماج غير متوقع بين الشباب و الكبار يضفي روح تشعرك بالبهجة أثناء مشاهدة الفيلم .

إخراج و تأليف أكثر من رائع من الرائعة نانسي ميارز ، بمجهود بسيط للغاية استطاعت أن تناقش مشاكل واقعية جدا بطريقة كوميدية و دراما بسيطة ؛ بالفعل تشعر بالراحة النفسية و الانشكاح  بمجرد انتهاء الفيلم .

موسيقى تصويرية وهمية تشعرك بالراحة و لا تلهيك عن المشهد بل تجعلك تتعمق فيه أكثر و أكثر .

 

و تذكر دائماً انك لست مخطئ عندك فعلك الشيء الصحيح ⁦

 بقلم : منة مصطفى

Content Protection by DMCA.com

Behind The Scene

بيهايند هي كيان سينمائي مصري متخصص فى مجال ترشيحات الأفلام والمسلسلات وتقديم تغطية لكافة الاخبار الفنية في السينما والدراما

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page