مراجعات مقالات

إذا كنت مكتئب او تشعر بسوء فلابد ان تشاهد هذا الفيلم – the intern

إذا كنت مكتئب او تشعر بسوء فلابد ان تشاهد هذا الفيلم - the intern 1

Experience never gets old

بين ويتيكر ، أرمل في السبعين من عمره . يكتشف أن التقاعد لا يناسبه علي الإطلاق ؛ فيبحث عن وظيفة ليعود إلى سوق العمل مرة أخرى ؛ و يصبح متدربا في شركة فاشون اونلاين أسستها و تديرها جولز اوستن .

ببساطة شديدة ، اذا كنت تمر بيوم سئ ؛ تشعر بالاحباط أو تحتاج تشجيع لما انت مقبل عليه في مستقبلك . ينصح و بشدة مشاهدة هذا الفيلم .

تدور أحداث الفيلم حول أنه مهما كنت صغيراً أو كبيراً فمازلت تحتاج إلى الخبرة ، و إن كنت صغيراً و لا تمتلك أي خبرة في أي شيء فقط بالإرادة و المثابرة ستحقق ما تحلم به ، نعم ! ستتعب و تجتهد و لكن ما كان مجرد حلم في يوم من الأيام سيصبح حقيقة رائعة ⁦.

و الحقيقة أن صاحب أي مشروع و لو كان صغيراً أو غير معروف علي الإطلاق سيرى نفسه و مشروعه في مكان about the fit .

إبداع مشترك من كل من الرائع روبرت دي نييرو و آن هاثاواي . فقط ستغرق في عالمهم و تتمنى الا ينتهي أبداً .
إتقانه تام للأدوار من فريق العمل كامل و اندماج غير متوقع بين الشباب و الكبار يضفي روح تشعرك بالبهجة أثناء مشاهدة الفيلم .

إخراج و تأليف أكثر من رائع من الرائعة نانسي ميارز ، بمجهود بسيط للغاية استطاعت أن تناقش مشاكل واقعية جدا بطريقة كوميدية و دراما بسيطة ؛ بالفعل تشعر بالراحة النفسية و الانشكاح  بمجرد انتهاء الفيلم .

موسيقى تصويرية وهمية تشعرك بالراحة و لا تلهيك عن المشهد بل تجعلك تتعمق فيه أكثر و أكثر .

 

و تذكر دائماً انك لست مخطئ عندك فعلك الشيء الصحيح ⁦

 بقلم : منة مصطفى

إذا كنت مكتئب او تشعر بسوء فلابد ان تشاهد هذا الفيلم - the intern 2

Behind The Scene
بيهايند هي كيان سينمائي مصري متخصص فى مجال ترشيحات الأفلام والمسلسلات وتقديم تغطية لكافة الاخبار الفنية في السينما والدراما