أخبار

البوم كل يوم من ده .. 18 أغنية من العشرين تتجاوزن المليون مشاهدة في اليوتيوب

تخطت ثماني عشرة أغنية من ألبوم النجم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده  المليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحه، حيث لم تتجاوز هذا الرقم إلى حد هذه اللحظة أغنيتين فقط وهما عيوني سهرانة التي اقتربت من المليون (حوالي 960 ألف مشاهدة) وعاش من شافك (حوالي 690 ألف مشاهدة). 
وتعد أغنية “م البداية” الأكثر استماعا بعدما تخطت خمسة ملايين ونصف مليون مشاهدة، وتحتل أغنية “خدني اليك” المرتبة الثانية بأكثر من أربعة ملايين مشاهدة، فيما بلغت “قالوا عنك” مليونين و400 ألف مشاهدة، بينما تراوح عدد مشاهدات الأغاني المتبقية -باستثناء عيوني سهرانة وعاش من شافك- بين المليون والمليون و800 ألف مشاهدة.
وبذلك يواصل ألبوم “كل يوم من ده” تحقيق أرقام عالية سواء في نسبة الاستماع على الأنترنت أو في نسبة المبيعات في الأسواق، حيث نفدت الطبعة الأولى من  الألبوم بعد مرور أربعة أيام فقط من طرحه.
وكانت شركة نجوم ريكوردز المنتجة لألبومات حماقي قد طرحت “كل يوم من ده” يوم 24 يناير، ويضم الألبوم 20 أغنية مقسمة على ألبومين “A SIDE” و “B SIDE” يتضمن كل منهما عشر أغاني في سابقة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي والشرق الأوسط.
وتعاون حماقي في ألبومه مع مجموعة كبيرة من صناع الأغنية في مصر منهم الشعراء أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين ورمضان محمد، والملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى وودود وعزيز الشافعي، والموزعين تميم وتوما ورامي سمير ونادر حمدي.
رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "البوم كل يوم من ده .. 18 أغنية من العشرين تتجاو..." A few seconds ago

منذر مساعدية

طالب صحافة ومحرر مختص في السينما، ومتدرب في التلفزيون الوطني التونسي.
زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock