مقالات

ماذا قال أبطال الافنجرز عن وفاة بلاك بانثر شادويك بوسمان؟

توفى بالأمس الممثل شادويك بوسمان عن عمر يناهز 43 عام بسبب إصابته بسرطان القولون, حيث تم الإعلان على صفحته الرسمية بأنه تم تشخصيه عام 2016 أنه مصاب بسرطان القولون في المرحلة الثالثة لكنه كان يصارع المرض ويعمل في نفس الوقت ولم ييأس وقدم لنا فيلمه الشهير black panther عام 2018 بالفعل ولكن تدهورت حالته في الفترة الأخيرة إلي ان انتقل إلي المرحلة الرابعة وتوفى في منزله بجانب عائلته .

ثم بعد هذا الإعلان الرسمي مباشرة بدأ أصدقائه ” فريق المنتقمون ” يودعون صديقهم النمر الأسود شادويك عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحد تلو الأخر 

أبطال الافنجرز عن وفاة بلاك بانثر شادويك بوسمان

  • حيث بدأ الممثل Chris Hemsworth الذي قام بشخصية Thor بنشر رسالة عبر Instagram حيث كتب ” سأفتقدك يا صديقي الأمر فجع للغاية واحد من اصدق وألطف الاشخاص الذين قابلتهم في حياتي , اوجه كل الحب والدعم لعائلته ارقد بسلام .

Brie Larson

  • وكتبت Brie Larson التي لعبت شخصية كابتن مارفل مؤخرا ” لقد كان شادويك شخصاً مشعاً بالقوّة والسلام، ولم يكن متواجدا فقط لنفسه، كان يأخذ من قوّته ليطمئن عليك ويشجعك كلّما أحسست بعدم الثقة، أنا ممتنة لجميع الذكريات التي جمعتني بك، المحادثات ولحظات الضحك. قلبي معك ومع عائلتك. سنشتاق إليك ولن ننساك أبدا، أرقد في قوّة وسلام ياصديق “

Chris Evans كابتن أميريكا بكلمات مؤلمة حزنه الشديد على شادويك

  • وعبر Chris Evans كابتن أميريكا بكلمات مؤلمة حزنه الشديد على شادويك عبر موقع تويتر حيث قال ” محطّم للغاية، هذا أبعد مايكون عن الحزن، لقد كان شادويك مميّز وحقيقي. كان فنانا ملتزما جدا وفضوليا على الدوام، كان لايزال لديه الكثير من الإبداع يدهشنا، أنا ممتن لصداقتنا إلى ما لانهاية، أرقد في قوة ياملك”

Mark Ruffalo هالك  في كلماته حيث وضح غضبه وكره الشديد لسنة 2020

  • بدا الغضب الشديد على Mark Ruffalo هالك  في كلماته حيث وضح غضبه وكره الشديد لسنة 2020 حيث كتب ” ما يمكنني قوله أن المآسي التي اجتمعت هذه السنة زادت عمقا بفقدان شادويك بوسمان”، ووصف الراحل بأحد عظماء العصر ” ياله من رجل، ويالها من موهبة هائلة. أخي، لقد كنت من عظماء العصر  كانت فقط في بداياتها، أحبك يا إمبراطور، أرقد في قوة ياملك”

  • بينما كتب jeremyrenner عبر Instagram  “شادويك هو مصدر إلهام، محارب ذو قلب طيب وكبير لن أنساه أبدا، أنا حزين جدا لوفاته، أرسل بالكثير من الحب إلى عائلته، أرقد في سلام”

chris pratt بطل فيلم حراس المجرة

  • بينما قام chris pratt بطل فيلم حراس المجرة بكتابة “دعواتي لعائلة وجميع أحباء شادويك، سيشتاق العالم لهذه الموهبة الكبيرة. أرح هذه الروح يا إلهي” 

احمد الباش

طالب في كلية العلوم قسم كيمياء، كاتب في موقع بيهايند, من مواليد اسكندرية . " لم أملك الإختيار لاكون عاشق للسينما، فهي اجبرتني أن أكون بطل كل فيلم جديد وان أستبدل حياتي بأكملها مع كل مسلسل اشاهده .. السينما هي الشغف الحقيقي بالنسبه لي "
زر الذهاب إلى الأعلى