أخبار

آسر ياسين خارج السباق الرمضاني بسبب النصابين

كتبت| نورهان أوسامة

شهدت الأيام الماضية توقف تصوير مسلسل “شبر ميه”ولكن أعلن صناع المسلسل انه سيتم استئناف العمل في المسلسل عقب شهر رمضان مباشرة ، ويعد من اسباب توقف المسلسل هو تعاقد النجم آسر ياسين للمشاركه في بطولة مسلسل نيلي كريم الجديد “النصابين” والذي كان سيعرض في رمضان ولكن توقف ايضا مما جعل ياسين متفرغا مستقلا عن اي عمل جديد.

وقررت الشركة المتجه لمسلسل “شبر ميه” ان تبدأ العمل في المسلسل وتحضر لتصويره في الشهر الماضي ليطل علينا مبكرا عن رمضان ولكن لكبر وطول احداث المسلسل الذي قد تدخله في اطار ال50 حلقه وانشغال بعض ابطاله بمشاركتهم في مسلسلات رمضانية توقف العمل وتحدد استأنافه عقب رمضان.

ويذكر أن المسلسل من النوع الاجتماعي ويشارك فيه كل من آسر ياسين في البطولة ونجلاء بدر واحمد مجدي وسارة نخلة ومراد مكرم ، ويشترك العديد من المؤلفين امثال نهال سماحة وماريان هاني وضحى إبراهيم توفيق ومحمد هشام ومحمود شافعي تحت اشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج رامي رزق الله ومادي بادير.

Behind The Scene

بيهايند هي كيان سينمائى مصري متخصص فى مجال السينما والدعاية السينمائية نعمل على تقديم احدث الاخبار المصرية و العالمية فى مجال السينما ودعم الافلام السينمائية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock